وزير الرياضة يتعرض لحادث سير ونقله لأحد المستشفيات بأكتوبر

تعرض الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لحادث سير، خلال توجهه إلى محافظة البحيرة لتفقد المنشآت الشبابية والرياضية بالمحافظة.

وعلى الفور تم نقل وزير الرياضة إلى مستشفى دار الفؤاد بمدينة السادس من أكتوبر، لعمل الفحوصات الطبية والاطمئنان على حالته الصحية.

وفي سياق آخر، ألتقى أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة مع هشام حطب رئيس اللجنة الاولمبية المصرية اليوم بمقر اللجنة الاولمبية ، حيث تناول اللقاء مناقشة عدد من الملفات الرياضية ذات الأولوية والاهتمام المشترك ؛ وكان على رأسها الإستعدادات القائمة للمنتخبات القومية في الألعاب المختلفة التي تأهلت لخوض منافسات دورة الالعاب الاولمبية طوكيو 2021 ، وكذلك موقف الألعاب التي تخوض مصر منافستها الختامية للتأهل للدورة الأولمبية.

كما تناول اللقاء اللائحة المالية الموحدة للهيئات الرياضية ووجهة نظر اللجنة الاولمبية المصرية والاتحادات الرياضية المختلفة بشأنها في الاطار الذى يحقق الصالح العام للرياضة المصرية وفق الدستور والقانون المصري ، مع التنويه علي مزيد من الدراسة والمشاورة بشأنها.

ثم انتقل اللقاء لبحث اجراءات تنظيم بطولة العالم للخماسي الحديث، حيث أستعرض المهندس شريف العريان رئيس الاتحاد المصري للخماسي الحديث وسكرتير عام اللجنة الاولمبية المصرية ما تم في هذا الملف ليخرج هذا الحدث بالصورة المتميزة اللائقة بمصر ، وتناول الحديث بالتقييم الإيجابيات المتعددة التي تحققت في بطولة العالم للسلاح التي انتهت الاسبوع الماضي بالقاهرة.

في الختام تم تبادل وجهات النظر بين وزير الرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية فى السبل الكفيلة بدفع وتعظيم الجهود نحو استضافة مصر للبطولات والفاعليات الدولية وفق الضوابط والاجراءات التي يتم مراعاتها في مثل هذه الأحداث.

وزير الرياضة: شباب السلاح يصنعون المجد ويؤكدون للعالم ريادة مصر في اللعبة

وزير الرياضة يبحث سُبل التعاون مع سفير الاتحاد الأوروبي بالقاهرة