وزير الرياضة يكرم بعثة المنتخب الوطني لرفع الأثقال البارالمبي

كرم وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، اليوم الأحد، بعثة المنتخب الوطني لرفع الأثقال البارالمبي، وذلك بعد تصدرهم البطولة الإفريقية للكبار، والتي أقيمت مؤخرا بالجزائر برصيد 20 ميدالية (13 ميدالية ذهبية - 5 فضيات - 2 برونز).

ورحب الوزير بمجلس إدارة اللجنة البارالمبية واللاعبين، مؤكدا أن وزارة الشباب والرياضة هي بيت كل الرياضيين، مضيفا أن كل الأبطال البارالمبيين مشهورين ومعروفين في الشارع المصري، وذلك لما يقدموه من نتائج مبهرة تسهم في رفع اسم مصر عاليا، بالإضافة إلى أنهم يعتبروا قدوة لكثير من الرياضيين في الإصرار والعزيمة.

وأكد أن الوزارة لم ولن تدخر أي جهد في سبيل تذليل العقبات من أجل إظهار الأبطال ألأولمبيين، و تقدم بالشكر لرئيس اللجنة البارالمبية المصرية الدكتورة حياة خطاب، على تعاونها ومجهوداتها المبذولة.

فيما أثنى البطل المصري شريف عثمان، على مجهودات الوزارة وسرعة توفير إقامة معسكرات خارجية والتي تساعد على الارتقاء بمستوي اللاعبين، ووعد بتقديم نتائج جيدة في طوكيو 2020.

حضر اللقاء الدكتور حياة خطاب ورئيس البعثة الكابتن إبراهيم أمين، والمدير الفني الكابتن محمد عزت، بالإضافة إلى لاعبي المنتخب القومي المصري.