وزير الرياضة ينيب مساعده لاستقبال سمر حمزة عقب وصولها إلى مطار القاهرة الدولى

فى إطار الدعم الذى يحرص على تقديمه لجميع أبطال مصر الرياضيين، وتقديراً لإنجازاتهم التى يحققوها فى مختلف البطولات، أناب الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، مساعده الدكتور عبد الأول محمد لاستقبال بطلة منتخب مصر للمصارعة اللاعبة سمر حمزة فور وصولها إلى مطار القاهرة الدولى قادمةً من صربيا.

كانت اللاعبة سمر حمزة قد حققت الميدالية الفضية فى منافسات بطولة العالم للمصارعة بصربيا فى وزن ٧٦ كجم كأول لاعبة مصرية تتوج بميدالية فضية فى تاريخ بطولات العالم للمصارعة.

وتواصل وزير الشباب والرياضة مع اللاعبة سمر حمزة عبر تقنية الفيديو كونفرانس عقب وصولها إلى أرض الوطن حيث قدم لها التهنئة على إنجازها التاريخى، وظهورها بشكل مشرف فى مختلف مراحل منافسات بطولة العالم، متميناً لها التوفيق فى البطولات المقبلة، وإحراز مزيد من ألقاب البطولات فى رياضة المصارعة تُضاف إلى سجل إنجازات الرياضة المصرية، مقدماً التهنئة كذلك للاتحاد المصرى للمصارعة، وكافة أعضاء البعثة المصرية.

لفت الوزير إلى لقاء اللاعبة سمر حمزة خلال الأيام المقبلة، لتكريمها على إنجازها التاريخى، ومناقشة استعداداتها للبطولات المقبلة، مشيراً إلى أن مصر زاخرة بالمواهب الرياضية، والتى يتم تقديم كل الدعم والرعاية لهم بغية مواصلة تفوق ريادة الرياضة المصرية على مستوى العالم فى مختلف المحافل.

هطول أمطار خفيفة بملعب تدريب الزمالك في الكاميرون

مران الزمالك .. الجهاز الفني يقسم اللاعبين إلى مجموعات لخوض تدريبات خاصة

زر الذهاب إلى الأعلى