وزير السياحة: إقامة شراكات متنوعة مع منظمي الرحلات الأوروبية لجذب السياح

وزير السياحة والآثار يلتقي مجموعة من كبار منظمي الرحلات الأوروبية لبحث سبل دفع مزيد من الحركة السياحية لمصر من الأسواق السياحية المستهدفة.

التقى، السيد أحمد عيسى وزير السياحة والآثار، اليوم، مع مجموعة من كبار منظمي الرحلات بالسوق الأوروبي، لمناقشة سبل تعزيز التعاون لدفع مزيد من الحركة السياحية الوافدة لمصر من الأسواق السياحية المستهدفة، وإقامة شراكات متنوعة للترويج للمقصد السياحي المصري وما يتمتع به من مقومات وأنماط ومنتجات سياحية متميزة مما يساهم في إثراء وتحسين تجربة السائح أثناء زيارته لمصر.

وقد شارك في حضور اللقاء الأستاذ عمرو القاضي الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، والأستاذة يمنى البحار مساعد وزير السياحة والآثار للشئون الفنية، وعدد من المستثمرين السياحيين في مصر.

وخلال اللقاء، استمع السيد الوزير لمقترحات منظمي الرحلات والمستثمرين وآرائهم لدفع الحركة السياحية الوافدة لمصر من الأسواق السياحية المختلفة، مشيراً إلى أن الوزارة ستقوم بدراسة كافة المقترحات التي من شأنها أن تساهم في تعزيز مكانة مصر في مصاف الدول السياحية الكبرى.

وتحدث الوزير عن الجهود الترويجية التي تقوم بها الوزارة للترويج للمقصد السياحي المصري، وحرصها على التعاون مع شركاء المهنة والقطاع السياحي الخاص من خلال الحملات الترويجية المشتركة بين الجانبين.

ومن جانبهم، أكد منظمو الرحلات على أن مصر تعد من المقاصد السياحية الهامة والمفضلة للسائحين من العديد من دول العالم نظراً لما تتمتع به من مقومات ومنتجات سياحية متنوعة وفريدة تجذب وتلبى رغبات واحتياجات شرائح مختلفة من السائحين، مشيرين إلى أن هناك رغبة وطلب متزايد على زيارة المقاصد السياحية المصرية.

 وزير السياحة والآثار يتابع مستجدات الأعمال بمنطقة خدمات الزائرين بالمتحف المصري الكبير

زر الذهاب إلى الأعلى