وزير الشباب والرياضة يتفقد نادي مدينة السادس من أكتوبر

تفقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مساء اليوم، نادي مدينة السادس من أكتوبر بمحافظة الجيزة، وذلك في إطار متابعته الدورية لأعمال التطوير والإنشاءات الجارية للمنشآت الشبابية والرياضية في مختلف المحافظات.

أكد الدكتور أشرف صبحي علي تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية للمنظومة الرياضية على أرض محافظة الجيزة لتأهيل الشباب، وإيمانًا بأهمية المحافظة والعمل دومًا علي تخريج أبطال رياضيين في مختلف الألعاب، مشيرًا إلى أهمية الرياضة وأنها تُعد بمثابة أداة للتنمية المجتمعية، وتكوين الشخصية المتكاملة ولها أدوار عديدة فى بناء الإنسان.

وخلال جولته، تفقد الوزير صالة الاسكواش والصالة المغطاة وصالة الجمباز والكاراتيه وملعب كرة القدم، وعقد جلسة مع مجلس إدارة النادي برئاسة المستشار عبد الناصر خطاب وأعضاء النادي، مشيرًا إلي أهمية نادي مدينة ٦ أكتوبر حيث يخدم قطاع عريض من أبناء أكتوبر.

كما افتتح الدكتور أشرف صبحي بنادي مدينة السادس من أكتوبر، صالة الجيم fit factory، ومنطقة cross fit ، كما شاهد عدد من الأنشطة والبرامج والفعاليات ومنها عرض الكاتا.

رافق الوزير خلال الجولة، اللواء عبدالرحمن شلش مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، وإيمان عبدالجابر رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية، المستشار عبد الناصر خطاب رئيس مجلس إدارة نادي مدينة السادس من أكتوبر، وطارق ندا مدير عام الإدارة العامة لمراكز الشباب، الدكتورة غادة جمال مدير عام القاعدة الشعبية بالوزارة، ولفيف من قيادات الوزارة والمديرية وأعضاء مجلس إدارة نادي مدينة السادس من أكتوبر.

الأهلي يكافىء بيرسي تاو بهدفه الملغي في شباك فاركو ويظهر في التمرين
محمد أبو جبل يشكو النصر السعودي في فيفا

زر الذهاب إلى الأعلى