وفاة مصطفى حفناوي.. مغص مفاجئ ثم جلطة وضمور بالمخ.. وأصدقاؤه: «كان بيضحك ويهزر قبل ما يتعب»

توفي منذ قليل اليوتيوبر مصطفى حفناوي، بعد معانته جراء إصابته بجلطة في المخ الأسبوع الماضي.

تشخيص طبي خاطئ

فوجئ رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الأسبوع بخبر إصابة مصطفى حفناوي، بجلطة في المخ الأسبوع الماضي، يدخل في غيبوبة ويصاب بعدها بضمور تام في الجزء الأيسر من المخ.

وأعلن اليوتيوبر علي غزلان إصابة حفناوي عبر صفحته بموقع إنستجرام قائلا: «صديقى مصطفى حفناوي كان معانا وبيضحك وبيهزر عادي، فجأة حس بمغص فى بطنه وألم فى كتفه اليمين، راح المستشفى على رجله عادي جدا الساعه 1 الظهر تم حجزه وتم تشخيصه بالتهاب في القولون».

وتابع «بعد 6 ساعات مصطفى فقد الوعي واكتشفنا أنه عنده جلطة في المخ، دلوقتي حصل ضمور تام في الجزء الأيسر من مخه، وفي اشتباه في شلل نصفي، أرجوكم ادعوا له ربنا يشفيه ويصبر أهله.. هو في غيبوبة حتى الآن وربنا يسترها عليه لما يفوق ويعرف، ربنا قادر على كل شيء وقادر تحصل معجزة».

إعلان الوفاة 

أعلن المدون محمود عبد المنعم، وفاة الحفناوي قائلا: «مصطفى حفناوي في ذمة الله.. ادعوله بالرحمة» عن عمر يناهز 26 عاما، لتتحول مواقع التواصل الاجتماعي إلى ساحة نعي وعزاء في الراحل.

نجوم الفن ينعون حفناوي 

حرص عدد كبير من نجون الفن على نعي اليوتيوبر مصطفى حفناوي، وقالت الفنانة رانيا يوسف «إنا لله وإنا إليه راجعون، وفاة مصطفى حفناوي، ربنا يصبر أهلك ووالتدك، ادعوله بالرحمة والمغفرة».

وقالت الفنانة مي كساب «إنا لله وإنا إليه راجعون نسألكم الفاتحة والدعاء لمصطفى حفناوي، خالص التعازي لوالدته وأهله وكل محبيه».

وطالب الفنان عمرور يوسف متابعيه بالدعاء لحفناوي قائلا: «ادعوا له رالحمة والمغفرة ربنا يرحمك يا مصطفى».

ونعى الفنان خالد الصاوي مصطفى حفناوي قائلا: «إنا لله وإنا إليه راجعون، ينعي الفنان  خالد الصاوي  اليوتيوبير وفقيد الشباب المغفور له باذن الله المرحوم مصطفى حفناوي»، متابعا «نسأل الله العلي القدير ان يغفر له ويرحمه ويجعل مثواه الجنة وان يلهم والدته واصدقاءه ومحبيه الصبر والسلوان».

موعد الجنازة 

أعلن الأنفلونسر علي غزلان أن صلاة الجنازة ستقام بعد صلادة المغرب في القبابات بعد مركز الصف بمقابر عائلة الحفناوي، مشيرا إلى أن صلاة الجنازة ستكون في المقابر تنفيذا لتعليمات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء بمنع التجمعات.

تامر حسني يلبي رغبة الراحل

أعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي مشاركة فيديو يظهر تلبية الفنان تامر حسني، لرغبة مصطفى حفناوي في مقابلته، حيث حرص حسني على مفاجئته وسط أصدقائه في يوم عيد ميلاده عام 2017 ما أسعد حفناوي حينها.

وكان الفنان تامر حسني من أوائل الفنانين الذين حرصوا على زيارة الراحل فور انتقاله إلى المستشفى.

إقامة صلاة جنازة اليوتيوبر مصطفى حفناوي بعد صلاة المغرب بمقابر عائلته بالصف

«كان محبوب وطيب»  نجوم الفن ينعون اليوتيوبر مصطفى حفناوي