«وقف على الكرة» وصنع 4 أهداف.. ماذا قدم رمضان صبحي أمام الزمالك؟

ساعات قليلة وتنطلق المواجهة المنتظرة التي ستجمع بين الزمالك وبيراميدز، في الجولة الثامنة والعشرين من عمر المسابقة في التاسعة مساءً على إستاد القاهرة، والتي ستشهد مواجهة خاصة للاعب الأهلي السابق رمضان صبحي.

موقف الفريقين

ويتربع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عرش صدارة جدول الدوري المصري برصيد 63 نقطة، ويلاحقه منافسه في مباراة اليوم بيراميدز في المركز الثاني برصيد 59 نقطة.

ماذا قدم رمضان صبحي أمام الزمالك؟

رمضان صبحي جناح فريق بيراميدز ولاعب الأهلي السابق، الأكثر جدلًا في مثل هذه المواجهات، حيث لعب صبحي 12 مباراة أمام الزمالك 8 في بطولة الدوري الممتاز و3 في بطولة كأس السوبر، ومباراة وحيدة في كأس مصر.

وبلغة الأرقام، فإن رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز الحالي والأهلي السابق، لم يستطيع حتى الآن، هز شباك الزمالك في أي مباراة سواء بقميص الأهلي أو بيراميدز، إذ صنع 4 أهداف كلها كانت بقميص الأحمر في مختلف البطولات.

وقف على الكرة

يمتلك رمضا صبحي مهاجم بيراميدز الحالي، واقعة شهيرة لن ينساها جماهير الكرة المصرية وبالتحديد الجهور الأبيض، عندما قرر الوقوف على الكرة للاستعراض، وقتها كان يلعب بقميص النادي الأهلي.

وحدث هذه الواقعة من رمضان صبحي مرتين أمام الزمالك، الأولى في مباراة الدوري الممتاز سنة 2015 وفاز الأهلي 2-0، والثانية كانت في كأس السوبر المصري في الإمارات وفاز الأحمر 3-2.

أرقام استثنائية

رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز يقدم هذا الموسم رفقة ناديه موسم استثنائي بالنسبة له، من حيث الأرقام منذ ظهوره مع الأهلي في عام 2013، إذ لعب صبحي 21 مباراة بالدوري سجل 7 أهداف وصنع 4، وهو أكثر معدل أهداف سجله رمضان في موسم واحد.

هل يغيب رمضان صبحي عن مباراة الزمالك ؟ بيراميدز يجيب

الأهلاوية في مباراة الزمالك وبيراميدز.. العقل يساند رمضان صبحي وعبد الله السعيد والقلب يرفض

زر الذهاب إلى الأعلى