وليد الفراج يكشف عن احتمالات تحقيق الهلال للدوري السعودي

كشف الإعلامي وليد الفراج، عن احتمالات تحقيق الهلال، للقب الدوري السعودي للمحترفين، بعد تغلبه على اتحاد جدة بنتيجة 3-1، مساء الاثنين.

وقال وليد الفراج خلال برنامج ” أكشن مع وليد”، الذي يبث على قناة MBC Action ، إن الهلال يحتاج الفوز في آخر 3 جولات، مع عدم تحقيق الاتحاد 7 نقاط آخر 3 جولات

وأوضح وليد الفراج، إن الهلال، يتبقى 3 مباريات ضد أبها والفتح والفيصلي، يجب عليه تحقي قالانتصار فيها، مع أمل تعثر العميد.

وحافظ فريق اتحاد جدة الذي يضم بين صفوفه، نجم منتخبنا الوطني، أحمد حجازي، على صدارته لجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين رغم هزيمته أمام ضيفه الهلال، بنتيجة 3-1 في المباراة التي جرت مساء اليوم الاثنين، على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، ضمن الجولة 27 للدوري السعودي للمحترفين.

تقدم نادي الاتحاد، عن طريق البرازيلي رومارينهو من ركلة جزاء بالدقيقة 32، وتعادل مواطنه البرازيلي ميشيل دي أوليفيرا للهلال بالدقيقة 42.

شهد الشوط الأول تعرض البرازيلي مارسيلو جروهي، حارس مرمى العميد لإصابة قوية، بعد تدخله العنيف مع زميله أحمد حجازي، ليغادر ارضية الملعب على نقالة.

وفي الشوط الثاني يسجل الزعيم، هدفين، حملا توقيع، سالم الدوسري والبرازيلي ميشيل دي أوليفيرا بالدقيقتين 66 و69.

وكان الهلال قد فاز في مباراة الذهاب 2-1 ضمن الجولة الـ12 على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز.

بهذه النتيجة يظل اتحاد جدة في صدارة جدول الترتيب برصيد 61 نقطة، فيما ارتفع رصيد الهلال لـ 58 نقطة في المركز الثاني، قبل ثلاث جولات على نهاية المسابقة.

 

بث مباشر قناة صدى البلد

قناة صدى البلد بث مباشر

 2 بث مباشر قناة صدى البلد

زر الذهاب إلى الأعلى