وليد توفيق يحتفل بعيد ميلاد راغب علامة .. فيديو

كشف الفنان وليد توفيق عن فيديو من احتفاله بعيد ميلاد صديقه الفنان راغب علامة، الذي يحتفل به يوم 7 يونيو من كل عام، اذ انه من مواليد 1962.

احتفال وليد توفيق بعيد ميلاد راغب علامة

ونشر وليد توفيق ، مقطع فيديو من احتفاله بعيد ميلاد راغب علامة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام،وعلق قائلا: أبو خالد الغالي الحبيب كل عام وإنت بألف خير .. يخليلك عيلتك وأهلك وجمهورك وكل اللي بيحبوك قد ما نحنا بنحبك .. العمر كلو فرح وتألق ونجاح .. صار وقت نغنيلك إنزل يا راغب على الساحة.. عيد ميلاد سيعد.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Walid Toufic | وليد توفيق (@walidtouficofficial)

زواج راغب علامة مرتين

وقدم راغب علامة خلال مسيرته الفنية العديد من الأغاني التي عشقها له الجمهور في مصر والوطن العربي ، وتزوج مرتين كانت المرة الأولى من سيدة جنسيتها لبنانية فرنسية ولكن زواجهما لم يدم طويلا واستمر فقط لمدة عامين.

أما الزيجة الثانية للفنان راغب علامة فهي من زوجته الحالية جيهان العلي التي غيرت اسمها لتصبح جيهان علامة عام 1996 ولديهم منالأبناء كل من خالد ولؤي.

سبب اطلاق والد راغب علامة لاسمه

راغب علامة من مواليد بيروت لعائلة مسلمة من الطائفة الشيعية مكونة من تسعة أبناء وترتيبه بينهم الرابع، ويتولى شقيقه خضر ادارة أعماله

وأطلق والده عليه اسم راغب عند ولادته ليحمل نفس اسم قاضي كان يعرفه، متمنيا أن يصبح نجله مثل القاضي، وكان والد راغب علامة يجيد العزف على آلة العود من باب الهواية.

 

راغب علامة : عمري ما أقبل حد يقولي حرامي الحمدلله إني مظلوم

راغب علامة يشارك في حفل زفاف ولي العهد ويهدي أغنية للأردن.. صور

راغب علامة يكشف كواليس لقائه مع نانسي بيلوسي وماذا طلبت منه