ويجز و«الموسيقيين» أزمة جديدة.. حقيقة المنع من الغناء واتهام بالتسرع

أثارت أزمة مطرب الراب ويجز مع نقابة الموسيقيين، ضجة واسعة بين الجمهور حيث ظهرت العديد من التساؤلات حول حقيقة منعه ومصير أوضاعه مع النقابة بعد تصريحاته الأخيرة.

رد نقابة الموسيقيين على تصريحات ويجز

أوضح الدكتور أحمد أبو المجد، سكرتير عام نقابة الموسيقيين أن مطرب الراب ويجز لم يلتزم بقرارات النقابة ولم يحضر الاجتماع الذي عقده الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين لتقنين أوضاعهم.

تابع سكرتير نقابة الموسيقيين في تصريحات خاصة لموقع قناة صدى البلد، أن ويجز لم يقنن أوضاعه حتى الآن، وبالتالي لم توافق النقابة أو تصرح له بحفل جديد.

ويجز

حقيقة منع ويجز من الغناء

ونفى أحمد أبو المجد، إصدار قرار من النقابة بمنع ويجز من الغناء، بعد أن انتشرت أنباء تفيد أن النقابة تستاء من تصريحات ويجز وتقرر إيقافه.

ومن جانبه، قال ويجز في تصريحات تلفزيونية له: «معنديش مشكلة أطلع فرقة، لكن مش ده اللي الناس بتحضر الحفلة عشان تسمعه، ومش حاسس إن الناس خدت وقتها عشان تدرس القرار اللي قالته».

ويجز ويجز

سبب غياب ويجز عن اجتماع نقابة الموسيقيين

يشار إلى أنه اثنان فقط من مطربي الراب لم يحضرا اجتماع نقابة الموسيقيين، وهم مروان بابلو بسبب سفره وويجز بسبب إحيائه لحفل خارج مصر.

ومن المقرر أن تطبق نقابة المهن المووسيقية قراراتها الجديدة بشأن مطربي الراب، بدءً من يوم الخميس المقبل الموافق له 1 ديسمبر المقبل.

واختتم أحمد أبو المجد سكرتير عام نقابة الموسيقيين كلامه، بأن المزيكا التي يقدمها ويجز نفس التي يتم تقديمها «لايف»، ولها طبيعة خاصة وقرارات النقابة لا تؤخذ إلا بعد دراسة ليس تسرع.

مصطفى كامل: أولادي بيحبوا ويجز ومستعد أقابله.. والفن مش سبوبة.. فيديو

«متحمس أشوفكم ونغني سوا».. ويجز يحيي أول حفل له في لبنان

الموسيقيين: إيقاف تصاريح كل مطربي الراب وتغريم عفروتو وبابلو

الذهاب إلى الأعلى