ياسمين صبري ترد على سامح عبدالعزيز بـ فنجان قهوة

تجاهلت النجمة ياسيمن صبري رد المخرج سامح عبدالعزيز بعد هجومه عليها ووصفها بأنها لا تصلح للدور بعدما اعتذرت عن مسلسل “الشادر”.

ونشرت ياسمين صبري عبر خاصية القصص المصورة بحسابها الرسمي بموقع إنستجرام، فيديو لماكينة القهوة وهي تحتسي كوبها كنوع من أنواع الهدوء والتجاهل في نفس الوقت.

وصرح المخرج سامح عبدالعزيز في بيان له أنه قرر أن يستبدل ياسمين بفنانة غيرها كونها لا تصلح للدور نظرا لعدم ملاءمتها للشخصية التي تقوم ببطولتها وأنها لا تجيد مهنة التمثيل، نافيا ما قالته جملة وتفصيلا حيث أنه رب العمل وهو من يقرر أن ذلك يصلح أم لأ.

وأوضح المخرج سامح عبدالعزيز أنه أستغنى عن ياسمين صبري وقرر عدم التعاون معها مرة أخرى، وينشغل حاليا في البحث عن نجمة بديلة لها خلال الفترة المقبلة لكي يقوم بتصوير المسلسل في أقرب وقت.

مسلسل الشادر من تأليف مصطفى حمدى وإخراج سامح عبد العزيز، ومقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية خلال الفترة المقبلة، وكانت ياسمين صبرى ستجسد خلاله شخصية فتاة شعبية للمرة الأولى حيث تدور أحداث العمل في إطار دراما شعبية داخل شادر سمك، حيث حلقات بيع السمك الشهيرة والمزادات اليومية بها وحكايات الصيادين الذين يتوافدون كل يوم على الشادر.

القصة الكاملة لـ خناقة ياسمين صبري وسامح عبدالعزيز بسبب «الشادر»

القصة الكامل وراء انفصال ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة بعد زواج عامين

زر الذهاب إلى الأعلى