يحدث في أمريكا.. يصورون اغتصاب سيدة في قطار ويرفضون إنقاذها

أعلنت السلطات الأمنية في ولاية بنسلفانيا الأمريكية، أن ركاب قطار في الولاية صوروا بهواتفهم جريمة اغتصاب رجل لامرأة لمدة تخطت 40 دقيقة؛ بدلاً من محاولة مساعدتها؟.

وقال أحد المسؤولين، إن هذا الموقف حضره أقل من 10 أشخاص؛ وهو  يكفي للتدخل لإنقاذ المرأة، لفتًا إلى أنهم صوروا الحادث بدلاً من التدخل والمساعدة.

تفاصيل الاعتداء

وأوضحت سكاي نيوز عربية، أن رئيس الشرطة لهيئة النقل في جنوب شرق ولاية بنسلفانيا، زعم أن المعتدي يدعى فيستور نجوي ويبلغ 35 عامًا، وأنه استمر في ملامسة المرأة ومضايقتها والاعتداء عليها طوال الفترة بين 24 محطة قطار، على الأقل على خط ماركت فرانكفورد في هيئة النقل بجنوب شرق بنسلفانيا (سبتا).

وعلق مسئولين من الشرطة على الحادثة قائلين إنه لم يُكلف شخص واحد من الشاهدين على الهجوم نفسه عناء الاتصال بالنجدة؛ لطلب التدخل؛ حيث واصل الرجل الاعتداء على المرأة.

استقلال القطار

وشوهد الرجل والمرأة وهما يستقلان القطار في ذات المحطة ليلة الهجوم الذي وقع مساء يوم 13 أكتوبر؛ حيث اتصل أحد موظفي قطارات سبتا، الذي شاهد الاعتداء، بالرقم 911 واستطاع الوصول للسلطات خلال 3 دقائق، بحسب صحيفة 'الإندبندنت'.

كاميرات المراقبة

وتمكنت كاميرات المراقبة التابعة لهيئة النقل جنوب شرقي ولاية بنسلفانيا من تسجيل الحادث، بينما يُجرى التحقيق فيما إذا كان بعض ركاب القطار سجلوا الاعتداء أم لا.

تم القبض على المتهم، ووُجهت إليه تهمة الاغتصاب والاعتداء، ومن المقرر أن يمثل أمام المحكمة يوم 25 أكتوبرالمقبل.

مناشدة

وفي شهادة الاعتقال، أظهرت شهادة المحكمة أن المرأة يبدو أنها دفعت نغوي مرارًا، وقالت إنه تجاهل مناشدتها له بالرحيل، فيما أوضح بيان الشرطة أن المتهم ادعى معرفته بالضحية؛ لكنه لم يتذكر هويتها أو اسمها، كما ادعى أيضًا أن اللقاء كان بالتراضي.

وتم نقل المرأة إلى المستشفى، وعلاجها من الإصابات التي تعرضت لها بعد الاعتداء.

فتاة المنصورة : شقيقي دبر محاولة اغتصابي وتصويري للتنازل عن الميراث

«أيه شغل الهبل ده».. تعليق شقيق فتاة المنصورة بعد واقعة تدبير محاولة اغتصابها وتصويرها