يحيى الكومي لـ موقع صدي البلد بعد فسخ عقد دييجو: «مش هنسيبه»

كشف يحيي الكومي، رئيس النادي الإسماعيلي، حقيقة منحه شيك بدون رصيد، للأرجنتيني دييجو دوريجاراي، مهاجم الدراويش، مما دفع اللاعب لفسخ التعاقد مع النادي.

وفسخ الأرجنتيني دييجو دوريجاراي، مهاجم فريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي، اليوم، الاثنين، تعاقده مع الدراويش بسبب مستحقاته المتأخرة.

وقال الكومي، في تصريحات خاصة لـ موقع صدي البلد»: كل ما يقال على «السوشيال ميديا» ليس صحيح بالمرة بشأن إعطاء النادي للاعب شيك بدون رصيد ».

وأضاف: «4 مدربين تولي الإدارة الفنية للفريق وجمعيهم أكدوا أن اللاعب لايصلح للإسماعيلي ونمتلك بند في عقدة يحق لنا الاستغناء عنه مع نهاية الموسم دون دفع أي شروط جزائية».

وتابع: «سأحصل من دييجو على مليون ونصف دولار قيمة التعاقد لمدة 4 سنوات حال فسخه التعاقد من طرف واحد، والإسماعيلي لا يفرط في حقه مع أي لاعب».

وأتم: «أحاول بقدر استطاعتي توفير كل الموارد للنادي ولا أبخل على الفريق بأي شيء لكي نستطيع البقاء في الدوي الممتاز».

دييجو دوريجاراي يعلق على رحيله 

وقال دييجو ، في بيان عبر صفحته الرسمية، على إنستجرام: «أود أن أبلغ الجماهير أنه لسوء الحظ، وبسبب الأخطاء المتكررة والإساءات المستمرة، فقد أنهيت عقدي مع الإسماعيلي من طرف واحد».

وأضاف: «أنا ممتن جدا لجماهير الإسماعيلي على الدعم الذي قدموه لي طوال فترة إقامتي على قدرتهم وعلى تحمل ظروف ناديهم على الرغم من كل المشاكل في النهاية أشكر زملائي والعاملين في النادي على اللحظات السعيدة التي أمضيناها والتي ستظل دائما في ذاكرتي».

 

زر الذهاب إلى الأعلى