يختطف نجل شقيقه ويطلب مليون جنيه فدية في المنوفية.. «اعترافات»

تمكن قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم، مساعد وزير الداخلية، من تحرير طالب من خاطفيه، عقب طلبهم  فدية من أسرته مليون جنيه بالمنوفية، والقبض عليهم.

تلقى مركز الشهداء بلاغا من مهندس 57 سنة ومُقيم دائرة المركز بغياب نجله طالب، 15 سنة، عقب خروجه من مسكنهما وتلقيه اتصال هاتفي باختطاف نجله وطلب مبلغ مليون جنيه كفدية لإطلاق سراحه.

وتوصلت تحريات فريق البحث المُشكل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة مفتشي القطاع وضباط إدارة البحث الجنائي بأمن المنوفية إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عدد أربعة متهمين «سائق وثلاثة عمال» مقيمين بمدينة الشهداء دائرة المركز.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم بمكان اختبائهم بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام أسفرت عن ضبطهم حال استقلالهم سيارة ملاكي مستأجرة وتحرير المختطف من داخل حقيبتها.

بمواجهتهم بما توصلت إليه التحريات أقروا بها واعترفوا تفصيلياً بارتكابهم الواقعة وأضافوا أنه نظراً لارتباط أحدهم بصلة قرابة بالمجني عليه (نجل شقيقه) وعلمه بثراء والده فاتفق مع باقي المتهمين على اختطاف المجني عليه وطلب مبلغ الفدية واقتسامه فيما بينهم.

وفي سبيل تنفيذ مُخططهم قاموا باستئجار سيارة واستدرج أحدهم المجني عليه تليفونيا لمقابلته بمنطقة نائية ولدى وصوله فاجئه أحدهم بالنزول من السيارة وتهديده بطبنجة صوت وأجبره باقي المتهمين على استقلال السيارة وهربوا به وقاموا بالاتصال بوالده ومساومته للحصول على مبلغ الفدية.

وتم بإرشادهم ضبط السيارة والسلاح المستخدمين في ارتكاب الواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية وجار العرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات.

القبض على عاطل وزوجته خطفا فتاة وطلبا فدية لإطلاق سراحها بالتجمع

بعد تحصلهم على الفدية.. سقوط 3 أشخاص خطفوا طفلا لمساومة أسرته في قنا

ضبط 4 أشخاص خطفوا طفلا في البحيرة

زر الذهاب إلى الأعلى