يورجن كلوب بعد فوز ليفربول على شيفيلد يونايتد: افتقد اللاعبين السرعة ولم نستطع خلق الفرص

أعرب يورجن كلوب عن سعادته الكبيرة بتخطي ليفربول عقبة مضيفه شيفيلد يونايتد في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب الأخير اليوم في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي.

كان ليفربول قد نجح في الخروج من المباراة منتصرًا بهدف نظيف سجله جيني فينالدوم في الدقيقة 70، ليحقق الريدز الفوز السابع على التوالي منذ بداية الموسم والسادس عشر تواليًا في البطولة الإنجليزية بشكل عام، وليصل سجله الخالي من الهزائم إلى المباراة الرابعة والعشرين.

وقال يورجن كلوب : لقد بدأنا المباراة بشكل جيد ولكننا فقدنا إيقاعنا المعتاد قليلًا بعد ذلك وأصبحت صعبة للغاية وافقتد اللاعبين السرعة اللازمة، ولم نستطع خلق العديد من الفرص، ولكن كانت لنا بعض الهجمات الخطيرة أيضًا وبالطبع حالفنا الحظ كثيرًا في التسديدة التي جاء منها الهدف، لذلك إذا كانت المباراة قد انتهت بالتعادل، لقلت أنه تعادل مستحق وعادل لكلا الطرفين في النهاية استطعنا تحقيق الفوز".

وحول عن ما إذا كان استبدال هندرسون بأوريغي نتيجة تعرض لاعب الوسط لكدمة جديدة قال كلوب : " لا، لقد كان هذا تغييرًا هجوميًا. لقد كنا نفكر بإخراج هندرسون أو فينالدوم، وكلاهما قام بعمل كبير اليوم في مباراة صعبة للغاية".

وتابع المدير الفني لفريق ليفربول : "قاتلنا من أجل الفوز اليوم وعلينا أن نحترم الجهد الكبير الذي بذله اللاعبون. كما قلت قبل المباراة، غير مسموح لشيفيلد أن يقاتلوا أكثر منا من أجل الفوز، وهذا لم يحدث بالفعل. هل قاموا بالركض أكثر منا؟ لا. لذلك أقول أننا استحقينا حصد النقاط الثلاث".