يوم الحسم.. 180 دقيقة تحدد بطلي الدوري الإنجليزي والإيطالي

90 دقيقة في كل مباراة تحسم بطلي الدوري الإنجليزي والإيطالي، اليوم الأحد، حيث يترقب عشاق كرة القدم، مباريات اليوم التي سيُسدل بعدها الستار على البطولتين والتي تشهد تنافسًا كبيرًا، إذ يتصارع مانشستر سيتي المتصدر مع ليفربول الوصيف، في الوقت الذي يتنافس فيه ميلان مع غريمه التقليدي إنتر.

جولة الحسم بالدوري الإنجليزي

تشهد الجولة الأخيرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، حسم بطل المسابقة، في ظل الصراع المحتدم بين مانشستر سيتي المتصدر بـ90 نقطة بفارق نقطة عن ليفربول الوصيف بـ89 نقطة.

فريق ليفربول، أجل حسم لقب الدوري الإنجليزي، إلى الجولة الأخيرة، بعدما فاز على ساوثهامبتون، في الجولة الماضية ليقلص الفارق إلى نقطة مع مانشستر سيتي متصدر ترتيب الدوري الإنجليزي.

وفاز ليفربول على ساوثهامبتون، بهدفين مقابل هدف، مساء الثلاثاء الماضي، على ملعب سانت ماري، ضمن مباريات الجولة السابعة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتأجل حسم بطل الدوري الإنجليزي، إلى الجولة الأخيرة التي سيواجه فيها ليفربول نظيره وولفرهامبتون، اليوم الأحد، بينما يلتقي مانشستر سيتي مع أستون فيلا، في اليوم نفسه.

ويحتاج مانشستر سيتي للفوز في الجولة المقبلة، ليتوج بطلًا للدوري الإنجليزي، دون النظر لنتيجة مباراة ليفربول الذي يحتاج للفوز على وولفرهامبتون مع خسارة أو تعادل مانشستر سيتي.

جولة الحسم بالدوري الإيطالي

يتحدد بطل الدوري الإيطالي، اليوم الأحد، الذي يشهد مواجهة قوية بين ميلان ونظيره ساسولو، في الوقت الذي سيلتقي فيه إنتر مع سامبدوريا، بالسادسة مساءً.

ميلان يعتلي صدارة ترتيب الدوري الإيطالي بـ83 نقطة، يليه في الوصافة إنتر بـ81 نقطة، لذلك الصراع يحتدم بين الفريقين، على الرغم من قرب الروسونيري، من حسم اللقب.

ويحتاج ميلان للفوز أو التعادل أمام ساسولو، ليتوج بطلًا بعد غياب دام 12 عامًا منذ آخر تتويج له عام 2010-2011، بينما إنتر ينتظر هدية من ساسولو بالفوز على ميلان، على أن يفوز هو على سامبدوريا ليحتفل بتتويجه للمرة الثانية على التوالي.

زر الذهاب إلى الأعلى