آخرهم حسن يوسف .. 8 نجوم فقدوا أبنائهم الشباب في حوادث مأساوية

حالة من الحزن تسيطر على الفنان حسن يوسف والفنانة شمس البارودي بعد وفاة ابنهما الشاب غرقًا في الساحل الشمالي، ويبلغ من العمر 35 عامًا أمس الأحد الموافق له 30 يوليو الجاري.

نجوم فقدوا أبنائهم الشباب في حوادث مأساوية

قبل الفنان حسن يوسف هناك عدد من النجوم فقدوا أبنائهم الشباب في حوادث مأساوية، من بينهم الفنان جورج وسوف.

جورج وسوف

توفى ابنه وديع جورج وسوف بعد بقائه في المستشفى لأيام نتيجة إجراء عملية تكميم المعدة وأدت إلى مضاعفات كبيرة وكان يبلغ من العمر 39 عامًا وذلك بداية العام الجاري 2023.

نجل جورج وسوف نجل جورج وسوف

هاني شاكر

ومن جانبه، فقد الفنان هاني شاكر ابنته بعد صراع مع مرض السرطان، عانت منه لأكثر من عام ونصف، إلى أن رحلت عن عالمنا عن عمر 27 عامًا عام 2011.

هاني شاكر وابنته

ليلى غفران

وتوفيت هبة ابنة ليلى غفران في حادث قتل عام 2010 وكانت تبلغ من العمر وقتها 23 عامًا، ووقتها عثرت الجهات الأمنية على جثتها داخل إحدى الشقق بمدينة الشيخ زايد مقتولة.

ليلى غفران

حسن حسني

وفي عام 2013 فقد الفنان حسن حسني ابنته فاطمة في عمر الشباب التي توفيت بعد صراع مع مرض سرطان الغدد، وكان قد حاول والدها التواصل مع فرق طبية عالمية للسيطرة على المرض لكن تدهورت حالتها الصحية.

حسن حسني حسن حسني

مديحة يسري

ورحل عن عالمنا نجل الفنانة مديحة يسري، وهو عمرو محمد فوزي في حادث سير أليم وكان عمره وقتها 26 عامًا.

مديحة يسري

رجاء حسين

ومن جانبه فقد الفنان سيف عبد الرحمن وزوجته الفنانة رجاء حسين ابنهما «كريم» عن عمر ناهز 43 عامًا، بعد تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية أثناء قيادته لسيارته وتوفى على الفور.

رجاء حسين رجاء حسين

حسن كامي

ذاق الفنان حسن كامي مرارة فقدان الابن، مع وفاة نجله الوحيد شريف عام 1991، فترة شبابه بعد تعرضه لحادث سير، وهو اصطدام سيارته من الخلف مع تريلا، وتلقى الفنان حسن كامي خبر رحيل ابنه أثناء تواجده خارج مصر.

حسن كامي وابنه