آخر أخبار الحوادث اليوم.. وثائق سفر للمكفوفين مجانا.. سيدة المعاش.. حادث أسوان.. تعدي ولية أمر على معلمة

آخر أخبار الحوادث اليوم، وقعت عدة جرائم شغلت الرأي العام، طوال الساعات الماضية، بحسب محاضر الشرطة والبيانات الرسمية، التي أصدرتها النيابة العامة وزارة الداخلية، اختلفت أسباب الحوادث، وكانت أبرز قضايا يوم الجمعة حادث نقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي «أسوان - القاهرة»، ضبط سيدة المعاش، اختطاف شخص وقتله بقنا، استخراج «وثائق السفر وتصاريح العمل» للمكفوفين مجانا، تعدى ولية أمر طالب على معلمة بالبحيرة.

حادث انقلاب ميكروباص بأسوان

لقي 7 أشخاص مصرعهم، وأصيب 11 آخرين، في انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي «أسوان - القاهرة»، عند قرية فارس التابعة لمركز كوم أمبو، بمحافظة أسوان، نتيجة لانفجار أحد إطارات السيارة مما أدى لانقلابها، تحرر محضر بالواقعة، ونقل الجثامين والمصابين للمستشفى.

للتفاصيل من هنــــــــــــــــا

ضبط سيدة المعاش

تمكنت جهود أجهزة وزارة الداخلية، من كشف ملابسات ما تبلغ للإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة من (محام لإحدى هيئات التأمين الاجتماعي بسوهاج) بقيام (إحدى السيدات- مقيمة بمحافظة سوهاج) بالاستيلاء على أموال إحدى هيئات التأمين الاجتماعي– بدون وجه حق– بالمخالفة لأحكام القانون.

للتفاصيل من هنــــــــــــــــا

اختطاف شخص وقتله بقنا

تمكنت جهود أجهزة وزارة الداخلية، من كشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة إدفو بمديرية أمن أسوان من أحد المواطنين، مقيم بدائرة المركز، بغياب نجله عن مسكنهما عقب خروجه رفقة صديقه (أحد الأشخاص، مقيم بدائرة المركز).

للتفاصيل من هنــــــــــــــــا

«وثائق السفر وتصاريح العمل» للمكفوفين مجانا

قررت وزارة الداخلية، الموافقة على استخراج «الأوراق الثبوتية - وثائق السفر – تصاريح العمل» بالمجان للأشخاص ذوي الإعاقة البصرية اعتبارًا من غدا السبت، 15 أكتوبر الجاري، ولمدة أسبوع على مستوى الجمهورية.

للتفاصيل من هنــــــــــــــــا

تعدى ولية أمر طالب على معلمة بالبحيرة

تمكنت الأجهزة الأمنية، من كشف ملابسات تداول مقطع فيديو عبر بعض المواقع الإخبارية، يتضمن تضرر مدرسة بإحدى المدارس بالبحيرة من تعدى إحدى السيدات 'ولي أمر أحد الطلاب بذات المدرسة' عليها.

للتفاصيل من هنــــــــــــــــا

القصة الكاملة.. وفاة 7 شباب من أسوان في حادث أليم وجنازة مهيبة تجمع الضحايا.. صور

الداخلية تكشف ملابسات تعدى ولية أمر طالب على معلمة بالبحيرة