آخر أخبار الحوادث.. مصرع عنصر إجرامي ومشاجرة في الشرقية وحادث بالإقليمي

آخر أخبار الحوادث، طوال الساعات الماضية، وقعت عدة جرائم شغلت الرأي العام، بحسب محاضر الشرطة والبيانات الرسمية التي أصدرتها وزارة الداخلية، اختلفت أسباب الحوادث، ما بين كشف حقيقة فيديو اختطاف شاب واحتجازه في المنيا،، مصرع عنصر إجرامي خطر، ضبط 25 كيلو جرام حشيش في الشروق، كشف تفاصيل مشاجرة بالأسلحة البيضاء في الشرقية، إصابة 7 أشخاص بسبب انقلاب ميكروباص أعلى الإقليمي.

ويرصد موقع «قناة صدى البلد»، في السطور القادمة أبرز أخبار الحوادث التي وقعت على مدار اليوم:

حقيقة فيديو اختطاف شاب واحتجازه في المنيا

كشفت الأجهزة الأمنية، ملابسات مقطع فيديو متداول على القنوات والصفحات الإخوانية، لشخص من المنيا يدعى اختطاف نجله واحتجازه بمركز مغاغة.

للتفاصيل هنـــــــا

مصرع عنصر إجرامي مصرع عنصر إجرامي

مصرع عنصر إجرامي بسوهاج

تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد مكان اختباء أحد العناصر الإجرامية الخطرة – مقيم بإحدى قرى مركز شرطة جهينة بسوهاج، بالمنطقة المتاخمة للقرية محل إقامته، واتخاذها مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي في مجال الاتجار في المواد المخدرة وحيازة الأسلحة النارية.

للتفاصيل هنـــــــا

ضبط حشيش في الشروق

تمكنت قوة أمنية تابعة لمديرية أمن القاهرة، والمعنية لملاحظة الحالة الأمنية، بدائرة قسم شرطة الشروق من ضبط (سائق- ميكانيكي)ـ أثناء استقلالهما سيارة ملك أحدهما وبحوزتهما (كمية من مخدر الحشيش وزنت 25 كيلو جرام – مبلغ مالي).

للتفاصيل هنـــــــا

 تفاصيل مشاجرة الشرقية

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية، من كشف ملابسات تداول منشور عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، متضمنًا حدوث مشاجرة واستخدام الأسلحة البيضاء، بدائرة قسم شرطة ثان الزقازيق بالشرقية.

إصابة 7 في انقلاب ميكروباص الإقليمي

أصيب 7 أشخاص، بإصابات متفرقة بالجسد، مابين سحجات وكدمات، في حادث انقلاب سيارة ميكروباص أعلى الطريق الدائري الإقليمي، اتجاه حلوان، وانتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

للتفاصيل هنـــــــا

آخر أخبار المحاكم.. حكمين بالإعدام وإحالة أوراق للمفتي

الداخلية تكشف حقيقة فيديو إلحاح بائع على سائح وزوجته لتقديم خدمة الإرشاد السياحي

تفاصيل الملتقى الأول بأكاديمية الشرطة لشباب المناطق الحضارية الجديدة.. فيديو وصور