آخر تطورات حادث فهد المولد.. القنصلية السعودية في دبي تتابع التحقيقات

أعلنت القنصلية العامة السعودية في دبي، أنها تواصل متابعة التحقيقات مع القيادة العامة لشرطة دبي بشأن الحادث الذي تعرض له فهد المولد، لاعب المنتخب السعودي الأول وفريق الشباب.

ووفقًا لما أعلنته القيادة العامة لشرطة دبي، مساء السبت، فإن فهد المولد تعرض لحادث خلال وجوده في إجازة قصيرة في دبي، عندما سقط من شرفة منزله بالدور الثاني، إذ أظهرت التحقيقات الأولية أن الحادث وقع أثناء وجوده في الشرفة.

وأوضحت القنصلية في بيان صحفي منذ ساعات: «فيما يتعلق بما تم تداوله في وسائل الإعلام حول فهد المولد، نود الإشارة إلى أننا تلقينا إشعارًا بوقوع حادث للاعب في منزله بمدينة دبي ظهر يوم الخميس الموافق 12 سبتمبر 2024».

وأضاف البيان: «قامت القنصلية بتنسيق الجهود فورًا مع الجهات المختصة في حكومة دبي، بما في ذلك القيادة العامة لشرطة دبي والفريق الطبي في المستشفى، تحت إشراف مباشر من سفير خادم الحرمين الشريفين في الإمارات والقنصل العام في دبي. كما وصل يوم الجمعة فريق طبي وإداري من المنتخب السعودي إلى دبي بتوجيه من الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة، وتحت متابعة ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، لتنسيق الرعاية اللازمة للاعب مع القنصلية والمستشفى. كذلك وصل عصر السبت رئيس مجلس إدارة نادي الشباب والمشرف العام على إدارة الإعلام والاتصال بالنادي».

وتابع البيان: «القنصلية العامة تواصل متابعة التحقيقات مع شرطة دبي، وتود الإيضاح بأن اللاعب يخضع حاليًا للمراقبة الصحية في العناية المركزة، وتبذل الفرق الطبية جهودًا مستمرة لتقديم الرعاية اللازمة له. نسأل الله أن يشفيه ويخفف عنه، إنه سميع مجيب».