آخر فرصة لشراء شهادة الـ25%.. موعد وقف البيع في بنكي الأهلي ومصر

يبحث الكثير من المواطنين عن موعد وقف بيع شهادات الـ 25%، خاصة الذين لم يتمكنوا حتى الآن من شراء تلك الشهادات ذات العائد الأكبر في تاريخ المصارف المصرية.

آخر فرصة لشراء شهادة الـ25%

ويقترب الموعد النهائي لوقف بيع شهادات الـ 25% في بنكي الأهلي ومصر، بعدما تمكنا من جمع مبالغ تخطت الـ 400 مليار جنيه في أقل من شهر.

موعد وقف بيع شهادات الـ 25%

أعلن بنكا الأهلي ومصر، أن موعد وقف بيع شهادات الـ 25%، في جميع الفروع التابعة لهم، سيكون بحد أقصى نهاية يناير الجاري، ذلك بعد إطلاقها يوم 4 يناير.

وتمكن البنك الأهلي المصري، من جمع 260 مليار جنيه شهادات الـ 25%، خلال 22 يوميا من طرح تلك الشهادات ذات العائد الأعلى في مصر، ذلك بعد طرحها يجميع الفروع التابعه للبنك.

كما تمكن بنك مصر، من جمع 140 مليار جنيه، خلال أقل من شهر، من طرح الشهادات الادخارية الجديدة.

الشهادات الجديدة بعائد 25%

اتجه بنوك الأهلي ومصر والقاهرة، من طرح الشهادات الجديدة بعائد 25%، لجمع أكبر سيولة من كبار وصغار المستثمرين، لتهدئة الأسواق، ومحاولة تخفيض التضخم وارتفاع الأسعار.

آخر فرصة لشراء شهادة الـ25% آخر فرصة لشراء شهادة الـ25%

كيفية الحصول على شهادات الـ 25%

الخطوة الأولى لـ الحصول على شهادات الـ 25%؛ أن يتقدم العميل بعمل حساب بنكي في بنك مصر، والتواصل مع أحد موظفي خدمة العملاء في أقرب فرع له.

ويقوم العميل بطلب الحصول على شهادات بنك مصر، من خدمة العملاء، ومن ثم إيداع المبلغ الذي يريد ربطه بشهادات الـ 25% أو الشهادة الإدخارية ذات عائد الـ22.5% في حسابه.

وتكون آخر خطوة للعميل للحصول على شهادات الـ 25%؛ ملئ استمارة عند موظف خدمة العملاء بالشهادة الذي يريد ربطها بالمبلغ المودع في حسابه.

حصيلة شهادات الـ 25% وموعد توقف العمل بها.. فيديو

تفاصيل طرح شهادات 25 % في بنك القاهرة ووقفها في الأهلي ومصر