آخر ماكتبه الفنان طارق عبد العزيز قبل الرحيل: أشاد بـ سلام وطلب دعم محمد صلاح

كلمات طيبة ختم بها الفنان طارق عبد العزيز حياته، عبر موقع التواصل الاجتماعي، تؤكد على لين قلبه ونقاءه، ليدفع المواطنين في مصر ومتابعيه في الوطن العربي لدعم ومساندة محمد صلاح ومحمد سلام.

طارق عبد العزيز يشيد قبل وفاته بـ سلام وطلب دعم محمد صلاح

عبر  الفنان طارق عبد العزيز قبل رحيله، عن حبه للاعب محمد صلاح، من خلال كلمات نشرها عبر فيسبوك، قائلا فيها: ' فضلا وليس أمرا .. ادخل صوت لمحمد صلاح كأحسن لاعب في 2023 على موقع جلوب سوكر'.

وتابع طارق عبد العزيز قبل وفاته' علشان يسبق رونالدو.. لازم نصوت لمحمد صلاح.. واللينك في أول كومنت'.

تلك الكلمات الأخيرة التي أكد فيها الفنان طارق عبد العزيز عن مدى حبه ودعمه لمحمد صلاح، كلاعب محترف وبكونه شاب مصر تمكن من كسب قلوب ملايين المواطنين في الوطن العربي والغربي.

الفنان الراحل طارق عبد العزيز

أما الرسالة الثانية، التي عبر بها الفنان الراحل طارق عبد العزيز، عن دعمة لـ محمد سلام، عندما أضاف منشورا عبر فيسبوك، قائلا: محمد سلام عنوان وشرف لكل فنان مصري'.

اللحظة الأخيرة في حياة الفنان طارق عبد العزيز

وكشفت الفنانة نهال عنبر، عن اللحظات الأخيرة التي مر بها الفنان طارق عبد العزيز وسبب الوفاة، موضحة أنها تلقت الخبر من الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين.

وقالت نهال عنبر، اليوم الأحد، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل مقدمة برنامج 'تفاصيل' المذاع على قناة 'صدى البلد'، إنها أجرت مكالمة هاتفية مع الفنان طارق عبد العزيز، قبل أسبوعين من وفاته، معقبة: 'أحنا كنا بنهزر ونضحك من أسبوعين'.

وعن لحظة وفاة طارق عبد العزيز، أوضحت نهال عنبر، أنه توفى أثناء تأدية عمله بعد قيام بعملية قلب خطيرة، قائلة: 'وقع في لوكيشن التصوير'.

وذكرت أن الفنان واجه مشكلة في القلب، وأجرى عملية وتمت بنجاح منذ فترة قريبة، مؤكدة على متابعتها المستمرة له قبل أيام من وفاته.

وأشارت نهال عنبر، إلى محاسن الفنان المتوفي طارق عبد العزيز، قائلة: 'كان راجل وجدع وصاحب صاحبه ومن الناس الرجالة الطيبين'.

 

آخر ماكتبه الفنان طارق عبد العزيز قبل الرحيل آخر ماكتبه الفنان طارق عبد العزيز قبل الرحيل

آخر ماكتبه الفنان طارق عبد العزيز قبل الرحيل آخر ماكتبه الفنان طارق عبد العزيز قبل الرحيل