آخر موعد لشراء شهادات الـ 27% في البنك الأهلي ومصر

أعلن بنكا الأهلي المصري ومصر، في مطلع يناير الماضي، عن طرح شهادات ادخار بعائد و23.5% و27%، وتمكن البنكان من جمع حصيلة اقتربت من 700 مليار جنيه منذ أول أيام إطلاقها بالسوق المصرفية المصرية.

موعد توقف شهادات الـ 27%

جمع بنكا الأهلي ومصر، ما يقرب من 700 مليار جنيه من خلال شهادات 23.5% و27%، في حوالي 40 يوما، منذ إطلاقها من خلال الفروع المنتشرة بمحافظات الجمهورية بالإضافة إلى التطبيقات الإلكترونية، لما يقدمه البنكين من عائد مرتفع لا يمنح أي بنك آخر.

ويسعى كثير من المواطنين الراغبين في ادخار أموالهم في الشهادات الادخارية المطروحة بأعلى عائد في تاريخ السوق المصرفية، لمعرفة تفاصيل موعد توقف شهادات الـ 27% في بنكي مصر والأهلي، للتمكن من شراء الشهادات المطروحة بأعلى عائد بالسوق المصرفية.

شهادات ادخار بفائدة 27%

وكان رئيس بنك مصر محمد الأتربى، أوضح خلال تصريحات تليفزيونية، أن البنكين سيستمران في إصدار شهادات بفائدة 27% حتى فبراير 2024، دون تفاصيل محددة لتعليق إصدار شهادات بفائدة 27%.

شهادات الادخار المطروحة بأعلى عائد في التاريخ (27%)، متوفرة بفروح البنكين في المدن والمحافظات، وعبر الموبيل البنكي لكل عملاء البنكين في مصر.

وكانت توقعات الخبراء ومصادر مصرفية مسئولة ، بأن يجمع البنكين أكثر من نصف تريليون جنيه من شهادات الادخار المطروحة بعوائد 23.5 و27%، وتمكن بالفعل البنكين من جمع أكثر من تلك القيمة.