آرسنال يفوز على وست هام 3 - 1 في الدوري الإنجليزي

Tفاز نادي آرسنال على ضيفه وست هام يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت على ملعب "الإمارات" ضمن منافسات الأسبوع الثالث من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج".

تقدم المهاجم النمساوي ماركو أرناوتوفيتش لـ "الهامرز" بهدف في الدقيقة 25 من صناعة زميله البرازيلي فيليبي أندرسون، لكن الإسباني ناتشو مونريال أدرك التعادل للآرسنال في الدقيقة 30 بعد تمريرة حاسمة من النيجيري أليكس إيوبي.

وفي الدقيقة 70 حول المدافع الفرنسي لوست هام عيسى ديوب، عرضية مواطنه ألكسندر لاكازيت بالخطأ في مرماه، فيما أضاف المهاجم البديل داني ويلبك الهدف الثالث لآرسنال في الدقيقة 92، ليحصد "المدفعجية" أول 3 نقاط هذا الموسم يحتلوا بها المركز الـ11 في جدول ترتيب "البريميرليج".

واستضاف بورنموث على ملعبه "فيتاليتي ستاديوم" نادي إيفرتون في لقاء اتسم بالحماس والإثارة، حيث انتهت بالتعادل الإيجابي (2-2)، وشهدت طرد آدم سميث لاعب أصحاب الأرض وريتشارليسون لاعب الضيوف.

وسجل لـ "التوفيز" كل من ثيو والكوت ومايكل كين في الدقيقتين 56 و66، بينما أحرز هدفي بورنموث كل من جوشوا كينج وناثان آكي في الدقيقتين 75 و79.

فيما انتهت مباراة كارديف سيتي أمام مضيفه هادرسفيلد تاون بالتعادل السلبي.. بينما عاد ليستر سيتي بالفوز من أرض مستضيفه ساوثهامبتون بنتيجة (2-1)، حيث تقدم ريان برتراند بهدف لأصحاب الأرض في الدقيقة 52، فيما عادل ديماراي جراي النتيجة للضيوف بهدف في الدقيقة 56، وأضاف المدافع هاري ماجواير هدف الفوز لليستر في الدقيقة 92.