آمال ماهر تطمئن الجمهور.. ظهور جديد لـ ملكة الأغنية الوطنية التي اكتشفها عمار الشريعي.. وذاع صيتها بسبب أم كلثوم

عادت المطربة آمال ماهر، للظهور اليوم، في الذكرى السنوية التاسعة لثورة 30 يونيو، بعدما ترددت أنباء خلال الفترة الأخيرة عن اختفائها، وأثارت جدلا كبيرا حول مواقع التواصل الإجتماعي.

امال ماهر ملكة الغناء

آمال ماهر تعتبر من أهم مطربات الوطن العربي في السنوات الأخيرة، لامتلاكها موهبة فريدة من نوعها منذ الصغر، واستحقت لقب «ملكة الغناء» عن جدارة واستحقاق، فكانت ملكة الأغنية الوطنية، حيث قدمت أغنية «مصر يا أم الأمم» وأغنية «طوبة فوق طوبة» و «يا مصريين» وأغنيىة «تحيا مصر» .

آمال ماهر دعمها عمار الشريعي

بدأت مسيرتها الفنية من خلال مشاركتها في مسلسل «أم كلثوم»، وانطلقت في مجال الغناء عام 2000، وهي في عمر الخامسة عشر، حيث كانت دائمة ترديد أغاني أم كلثوم، وحصلت على دعم كبير من عمار الشريعي، حتى أصبحت ضيفة دائمة في حفلات الأوبرا المصرية، ومهرجان الموسيقى بأغاني كبار المطربين منهم؛ نجاة وكوكب الشرق والعندليب.

امال ماهرقدمت اول البوم غنائي في سن 15

أصدرت أول ألبوم غنائي لها في 2006، حيث كان عمرها 21 عاما، وحمل اسم الألبوم «اسألني أنا»، لكن انطلاقتها بدأت مع الألبوم الثاني الذي حمل اسم «أعرف منين»، الذي تم طرحه عام 2011، ولفت الأنظار نحوها في مصر والوطن العربي.

قررت الاعتزال وتراجعت عنه

وقررت آمال الاعتزال منذ سنتين، لكن الجمهور طالبها بالعودة عن هذا القرار، وتواصلت نقابة الموسيقيين معها من أجل عودتها عن هذا القرار، واستجابت لهم، ولم تظهر طوال الفترة الأخيرة، حتى ظن الجمهور أنها محاطة بالمخاطر، وانتشرت شائعات كثيرة عنها.

عودة قناة امال ماهر

وعادت منذ آيام قناتها الرسمية عبر موقع يوتيوب، بعد اختفائها خلال العام الماضي، حيث كانت أغاني آمال غير موجودة وهو ما أثار دهشة الجمهور نحو هذا الأمر، وخرجت نقابة الموسيقيين لتطمئن الجمهور على صحة أمال خلال الأيام الأخيرة.

آمال ماهر تطمئن جمهورها: كان عندي كورونا

شيرين عبدالوهاب عن آمال ماهر: «لو طلبت عيني اديهالها»