أبرزهم صن داونز والوداد.. سقوط «كبار» إفريقيا في الجولة الثانية بدوري الأبطال

شهدت الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا، نتائج مفاجئة وغير متوقعة، بسقوط كبار الأندية الإفريقية على رأسهم صن داونز الجنوب إفريقي والترجي التونسي والوداد المغربي.

وتعرض الترجي التونسي لخسارة قاسية أمام الهلال السوداني، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اليوم الذي تعرض فيه شباب بلوزداد الجزائري لخسارة أمام ميدياما الغاني، بهدفين مقابل هدف.

واستمر سقوط الأندية الكبرى بالقارة السمراء، بخسارة صن داونز الجنوب إفريقي، الذي يقدم مستويات مميزة خلال السنوات الماضية، أمام مازيمبي الكونغولي، بهدف دون مقابل.

وفاجئ فريق بيراميدز، الجميع بخسارته المفاجئة أمام نواذيبو الموريتاني، بهدفين دون رد، في مباراة أقيمت على ملعب الأخير، وهو ما أشعل المجموعة التي تضم معهما مازيمبي وصن داونز، ليصبح رصيد كل فريق من الأربعة 3 نقاط.

وسقط الأهلي في فخ التعادل أمام مضيفه يانج أفريكانز التنزاني، بهدف لمثله، حيث تحول فوزه بهدف وحيد قبل نهاية المباراة بـ5 دقائق، إلى تعادل قاتل في الوقت بدل من الضائع باللقاء.

كما واصل الوداد المغربي، بطل النسخة قبل الماضية ووصيف النسخة الماضية، السقوط المفاجئ بخسارة ثانية على التوالي، أمام أسيك ميموزا الإيفواري، بهدف نظيف، ليظل بطل المغرب رصيده خاليًا من النقاط، ويصبح موقفه معقدًا في التأهل إلى الدور المقبل.

واختتمت مفاجآت الجولة الثانية في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بخسارة النجم الساحلي التونسي أمام بترو أتلتيكو الأنجولي، بهدفين مقابل هدف.