أبرز حوادث الأسبوع.. وفاة الفنان أشرف عبد الغفور وحادث عروس الغربية وفيديو سفاحة الشيخ زايد

شهد الأسبوع الماضي، العديد من الحوادث التي شغلت الرأى العام، ويستعرض موقع «قناة صدى البلد»، أبرز الحوادث التي على مدار الأسبوع، بدأت بحادث وفاة الفنان أشرف عبد الغفور، وحادث المنيا الصحراوي، وانتهت بفيديو سفاحة الشيخ زايد.

وخلال السطور التالية نبرز أهم حوادث الأسبوع.

حادث الفنان أشرف عبد الغفور

تعرض الفنان أشرف عبد الغفور، يوم الأحد الماضي، لحادث سير أثناء استقلاله سيارته الخاصة على طريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوي، وتم نقله لمستشفى زايد التخصصي، وتوفي متأثرا بإصابته التي لحقت به.

وفاة الفنان أشرف عبد الغفور

وأعلن أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، وفاة الفنان أشرف عبد الغفور في حادث سير على طريق مصر اسكندرية الصحراوي.

كواليس اللحظات الأخيرة

وتلقت الأجهزة الأمنية بلاغا يفيد بإصابة شخصين أثر حادث تصادم أمام ماونتن فيو طريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوي، وعلى الفور انتقلت الاجهزة الأمنية إلى موقع الحادث، وبالفحص تبين وفاة الفنان أشرف عبد الغفور فى حادث التصادم.

القبض على كروان مشاكل

نجحت أجهزة الأمن فى القبض على البلوجر الهارب كروان مشاكل، لاتهامه بنشر فيدوهات مخلة مع المذيعة إنجى حمادة، وقالت نهى الجندي المحامية انة تم القبض علية فى محافظة سوهاج

وكانت قررت محكمة جنح القاهرة الجديدة تجديد حبس سماح مصطفي والمعروفه انجي حمادة ) خمسة عشر يوما على ذمة التحقيقات.

حادث انقلاب أتوبيس بالمنيا

لقي 7 أشخاص مصرعهم، فيما أصيب 25 آخرين، إثر انقلاب أتوبيس على الطريق الصحراوي الشرقي، بالقرب من قرية الشيخ فضل بمركز بني مزارـ محافظة المنيا، وتم نقل المتوفيين والمصابين للمستشفي، تحت تصرف النيابة.

تلقت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن وقوع حادث انقلاب أتوبيس نقل تابع لإحدى الشركات، على الطريق الصحراوي الشرقي، مما أسفر عن وقوع عدد من الوفيات والمصابين.

علي الفور انتقلت سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية، لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين مصر 7 أشخاص، وإصابة 25 آخرين بكدمات وجروح وكسور متنوعة، وتم نقل 20 مصابا لمستشفى الشيخ فضل التكاملي بينما تم إيداع الجثث بمشرحة مسشتفى بني مزار العام، تحت تصرف النيابة.

ورجحت التحريات الأولية، أن سبب وقوع الحادث الشبورة المائية الكثيفة، وقام رجال المرور بإزالة آثار الحادث، وتسيير الحركة المرورية.

حرر محضر بالواقعةن وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن عقب ورود التقرير، وسؤال المصابين.

حادث «عروس الغربية»

لقيت سيدة مصرعها على يد زوجها بطعنة نافذة في القلب بمدينة المحلة الكبرى، إثر نشوب مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بين الطرفين بسبب خلافات أسرية، وغيرة المجني عليها على المتهم بسبب كثرة غيابه عن المنزل.

وتلقت الأجهزة الأمنية في الغربية إخطارًا بمصرع سيدة في العقد الثاني من العمر، بمنطقة الشعبية بدائرة قسم ثان المحلة، وأن وراء الواقعة زوج المجني عليها، وبالانتقال تبين مقتل «روان. ا»، 22 عاما، على يد زوجها «أحمد. ع»، 27 عامًا، صاحب محل مفروشات.

وأكدت التحريات الأولية نشوب مشادة كلامية بين المتهم والمجني عليها تطورت إلى مشاجرة بين الطرفين بسبب غيرة المجني عليها على المتهم، وكثرة معاتبتها له على تأخره خارج المنزل بعد مواعيد عمله فانهال عليها طعنا بسكين المطبخ.

وبتقنين الإجراءات، تمكن ضباط قسم ثان المحلة من القبض على المتهم واعترف بارتكابه الواقعة وتحرر محضر بالواقعة.

فيديو سفاحة الشيخ زايد

 

سفاحة الشيخ زايد سفاحة الشيخ زايد

تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف ملابسات، ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعى، لمقطع فيديو تظهر خلاله إحدى السيدات، تقوم بالركض بمدخل أحد العقارات بمنطقة الشيخ زايد بالجيزة، والإدعاء بإعتدائها على المواطنين وتسببها فى إصابة عدد من الأطفال.

بالفحص أمكن التوصل إلى القائمة على نشر مقطع الفيديو المشار إليه إحدى السيدات مقيمة بمنطقة الشيخ زايد.

وباستدعائها وسؤالها، أفادت بأنها بتاريخ 18 نوفمبر الماضى وحال مشاهدتها لسيدة ترتدى ملابس رثة وذات شعر أشعث، ويبدو عليها علامات الاهتزاز النفسى تحاول دخول العقار محل سكنها، وحال نهرها قامت بالعدو خارج العقار.

وأكدت عدم تعرضها لها بالقول أو الفعل أو إحداث أى تلفيات بالعقار محل سكنها، وأنها لم تقم بإبلاغ الأجهزة الأمنية واكتفت بنشر مقطع الفيديو المشار إليه فى أوساط معارفها لتحذيرهم منها.

وبالنسبة لما تم تداوله بمقطع صوتى يتضمن الزعم بتعدى المذكورة على عدد من الأطفال ودخول بعض الحالات لمستشفتى زايد العام وزايد التخصصى بمنطقة الشيخ زايد بالجيزة، تبين عدم صحة ذلك.

تبين عدم تلقى الأجهزة الأمنية أية بلاغات فى هذا الشأن، وبمراجعة القائمين على المستشفتين لم يُستدل على استقبالهما أية حالات وفقا لما ورد بتلك المزاعم.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية وجارى استكمال الفحص لتحديد المذكورة، والقائمين على ترويج تلك المزاعم وإتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.