أبطال فيلم أنف وثلاث عيون على السجادة الحمراء قبل العرض الأول بمهرجان البحر الأحمر.. صور

شهد العرض الأول لفيلم أنف وثلاث عيون ضمن برنامج روائع عربية بمهرجان البحر الأحمر، حضور أبطال العمل وصناعه بجانب عدد من ضيوف الفن.

ظهر على السجادة الحمراء في العرض الخاص لفيلم أنف وثلاث عيون ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر، المخرج أمير رمسيس، النجوم ظافر العابدين وسلمى أبو ضيف وصدقي صخر.

عرض فيلم أنف وثلاث عيون

وحرص على الحضور أيضًا الفنانة سوسن بدر والفنانة أسماء جلال والفنانة إلهام شاهين، والفنان محمد الشرنوبي، والفنان أمير المصري، والإعلامية هالة سرحان، وآخرين.

وكشف المخرج أمير رمسيس مخرج فيلم أنف وثلاث عيون حقيقة تدخله في المعالجة الخاصة بالفيلم، التي قدمها وائل حمدي، وذلك خلال جلسة حوارية ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر.

عرض فيلم أنف وثلاث عيون عرض فيلم أنف وثلاث عيون

فيلم أنف وثلاث عيون

قال المخرج أمير رمسيس مخرج فيلم أنف وثلاث عيون: «رغم اعتيادي التدخل في السيناريوهات والمعالجات لكوني مخرج ومؤلف، إلا أن هذه المرة لم أتدخل وكانت أغلب ملاحظاتي على الشكل الإخراجي للشخصيات».

وأضاف: «بنتعامل مع شخصية بتطور طول الوقت وتركيزنا على الطب النفسي.. حتى الدكتورة النفسية اللي كان عندها مشكلة وإحنا كنا حريصين على تدقيق المعلومات وحرصنا أن الطبيب النفسي ميكونش شخصية مثالية».

واستكمل المخرج أمير رمسيس حديثه عن كواليس التحضير لفيلم أنف وثلاث عيون: «كنا بنراجع أطباء نفسيين وتجميل.. وحبيت استغنى عن المشاهد الحميمية وبحب العلاقات المعقدة».

ونفى أن تكون الرقابة السبب في حذف أي مشاهد حميمية بالفيلم، معربًا عن سعادته بردود أفعال الجمهور وإعادة تقديم العمل بعد 51 عامًا.

وقال المخرج أمير رمسيس أيضًا: «بحب إحسان عبد القدوس، يسرد علاقات عاطفية متشابكة بشكل ذكي، وأحب الرواية جدًا لكن كنت أرى أنه من الصعب تتحول للسينما، وبعد أن قرأت المعالجة التي كتبها وائل حمدي وجدته يخون الرواية ليحولها لشكل سينمائي».

فيلم أنف وثلاث عيون من بطولة ظافر العابدين وسلمى أبوضيف، وصبا مبارك وجيهان الشماشرجي، وصدقي صخر، سلوى محمد علي، ونبيل ماهر، الطفل سليم مصطفى، ونور محمود، وآخرين.

تدور أحداث فيلم أنف وثلاث عيون حول الطبيب هاشم جراح التجميل ذائع الصيت، وهو الفنان ظافر العابدين الذي وصل إلى عمر الأربعين دون الالتزام بعلاقة عاطفية لمدة طويلة.

عرض فيلم أنف وثلاث عيون عرض فيلم أنف وثلاث عيون

عرض فيلم أنف وثلاث عيون عرض فيلم أنف وثلاث عيون

عرض فيلم أنف وثلاث عيون عرض فيلم أنف وثلاث عيون