أبو العينين خلال احتفالية حزب الوفد بذكرى 30 يونيو: الزعيم السيسي كرس حياته فداءا لمصر وشعبها

أكد النائب محمد أبو العينين، وكيل البرلمان، أن ذكرى ثورة ٣٠ يونيو، ستبقى خالدة في عقولنا وفكرنا وحياتنا، مشيرا إلى أنه إذا أجدادنا قد أقاموا الحضارة القديمة التي نفتخر بها أمام العالم، فستفتخر الأجيال القادمة من أبنائنا على مدار أجيال بثورة ٣٠ يونيو التي قام بها الشعب وحماها الجيش والشرطة.

ووجه أبو العينين خلال كلمته في احتفالية حزب الوفد بالذكرى الثامنة لثورة يونيو والتي أقيمت بمقر الحزب مساء اليوم الثلاثاء، التحية لشهداء الوطن الذين قدموا أرواحهم فداء مصر.

وأثنى أبو العينين على الدعوة الكريمة التي تلقاها من المستشار بهاء أبو شقة احتفالا بذكرى الثورة والتي لم يستطع أن يتأخر عنها رغم مشاغله الكثيرة.

وشدد وكيل مجلس النواب على أنه لو تكن هناك ثورة ٣٠ يونيو لما نعم شعب مصر والمنطقة بأسرها بالاستقرار، والتي كانت بمثابة فاتحة خير على مصر والمنطقة بأسرها بعد أن مزقتها ثورات الربيع العربي.

وقال إن هناك تسارع في كل مجالات التنمية بعد أن فجرت إدارة الرئيس المستنيرة كل الطاقات في كل ربوع مصر وأسعدت ملايين الأسر المصرية، وانتشرت التنمية في كل مكان.

وشدد على أن الرئيس عبد الفتاح السيسي باني مصر وقائد نهضتها كرس حياته لخدمة الوطن، وفجر طاقات رسمت مستقبل مصر، وناطحت رؤيته عنان السماء، وطموحات مبهرة ملأت الدنيا على مسمع ومرأى دول العالم.

وذكر أن تقدير العالم يظهر في استقبالات الرئيس في الخارج حيث يقدره الزعماء ويحتفون بزيارته التي تمثل الخير للجميع، لأن إنجازاته ورؤاه أبطلت مخططات حيكت ضد الشعوب العربية.

ووجه أبو العينين التحية لجيش مصر وشرطتها وشعب مصر الذي تحمل الكثير من أجل مصلحة الوطن وإعلاء مصالحه.

واضاف أن العالم كله عانى من كبوات اقتصادية عقب جائحة كورونا الا أن مصر حماها الله وبلغت معدلات التنمية فيها أعلى المعدلات، ووقفت مصر إلى جوار أشقائها في العراق والخليج داعمة لاستقرار المنطقة.

وأثنى النائب أبو العينين على معدلات الاستثمار ومؤسسات مصر المالية التي يشهد لها العالم، فمصر بنت قاعدة صناعية قوية وبفكر جديد وضاعفت ميزانيتها لعشرات التريليونات بعد أن كانت الميزانية لاتتخطى تريليون واحد في ٢٠١٣.

محمد أبو العينين ينعى أنسى ساويرس

أبو العينين وكيل البرلمان يشيد بثورة التحديث بالسكة الحديد