أبو العينين: دعوة الرئيس لإصدار قانون متوازن للأحوال الشخصية تكليف وطني

قال النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب، إنه تابع بسعادة حديث الرئيس السيسي عن ملف قانون الأحوال الشخصية الذي يُعد أخطر القضايا التي تواجه تماسك مجتمعنا.

وأضاف أبو العينين، عبر صفحته الرسمية للتواصل الاجتماعي (فيسبوك): «تابعت بسعادة حديث الرئيس السيسي عن ملف قانون الأحوال الشخصية الذي يُعد أخطر القضايا التي تواجه تماسك مجتمعنا».

وأكد وكيل مجلس النواب: «كلمات الرئيس جاءت من القلب بمشاعر الأب لكل أسرة.. دعوة الرئيس لإصدار قانون متوازن للأحوال الشخصية (تكليف وطني) يُحملنا جميعًا مسئولية كبيرة للمشاركة في مشروع وطني من أجل مستقبل الأجيال القادمة، ورسالة طمأنة من الرئيس لجميع المصريين بحسم القضية بأمانة وحيادية دون الإنحياز لطرف على آخر؛ الأمر الذي يمثل مفهوم العدالة في الجمهورية الجديدة».

وتابع النائب محمد أبو العينين: «كما جاءت رسائل الرئيس السيسي حول الأزمة الاقتصادية العالمية بمثابة طمأنة  للمصريين على المستقبل وقوة الدولة المصرية على تخطي الأزمة التي وصفها الرئيس بغير المسبوقة وتؤثر على 143 دولة بالعالم».

واختتم أبو العينين حديثه قائلاً: «تحدث الرئيس بصراحة ومصداقية مع المصريين عن وجود معاناة يواكبها تحرك قوي من الدولة لتقليل تأثير الأزمة ونجاحها فى توفير سلة غذاء المصريين لشهور مقبلة.. كل التحية للرئيس السيسي الذي يبعث الأمل وينحاز دائمًا لكل ما يمس ويشغل المواطن المصري».

أبو العينين ينعي شهداء القوات المسلحة في الحادث الإرهابي بسيناء

أبو العينين يهنئ العمال في عيدهم: جنود معركة البناء وسواعد الجمهورية الجديدة