أبو العينين: ذكرى نصر أكتوبر محفورة في قلوبنا.. وكل التحية للشهداء الذين قدموا أرواحهم فداء لمصر

استعرضت الإعلامية رشا مجدي خلال برنامج «صباح البلد» المذاع على قناة «صدى البلد»، كلمة النائب محمد أبو العينين التي بثها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وهنأ خلالها المصريين بنصر أكتوبر العظيم، والتي قال فيها: إن ذكرى حرب أكتوبر غالية علينا ومحفورة في قلوبنا.

وتابع النائب محمد أبو العينين، أن ذكرى الاحتفال بنصر اكتوبر هي ذكرى الفخر والنصر ورد الاعتبار ، مشيرا إلى أن رد الاعتبار كان ثمنه غاليا من أرواح شهدائنا، موجها التحية لكل الشهداء الذن قددموا أرواحهم فداءً للوطن.

ووجه التحية للرئيس السابق محمد أنور السادات وجميع القادة الذين شاركوا معه في البر والبحر والجو، كما وجه التحية لمن استكملوا المسيرة بعده وبنوا مصر الحديثة وتحدوا الصعاب والمواجهات في الداخل والخارج.

كما وجه التحية للأبطال الذين حرروا سيناء من براثن الإرهاب، مضيفا، تحية لقائد مصر العظيمة الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يبنى مصر الحديثة ويقوم بمعارك ضخمة للتنمية في مصر.

وأكد أبو العينين على أن، الثورة التي نعيشها اليوم بقيادة الرئيس السيسي ثورة شعب حقيقة حمتها القوات المسلحة في 30 يونيو واليوم نستكمل مسيرة البناء والتنمية .

وأضاف، كل التحية للعظماء الذين سطر التاريخ اسمائهم بحروف من نور وسيبقوا أبد الدهر محل اعتبار لكل الأجيال القادمة.

أحمد موسى: أبو العينين سياسي مخضرم.. وتواجده بالبرلمان مهم داخليا وخارجيا

أحمد موسى: أبو العينين دافع عن ثورة يونيو وكشف أكاذيب تركيا أمام المحافل الدولية

https://www.facebook.com/Mohamed.M.Elenein/

https://www.youtube.com/watch?v=MQ1zjeua9jM