«أبو العينين» عضو بمجلس أمناء جامعة الملك سلمان

أصدر الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي قرارًا بتعيين النائب محمد أبو العينين عضو مجلس النواب – عضوا بمجلس أمناء جامعة الملك سلمان الدولية بجنوب سيناء – وذلك لدوره البارز فى مجال التعليم والتنمية المجتمعية، وما يبذله من جهود وإسهامات متميزة في التعليم الجامعي لتنمية قدرات الإبداع والابتكار لدي الشباب الجامعي نحو المستقبل بفكر حديث ومتطور.

وأعرب « أبو العينين » عن تقديره وسعادته لاختياره ضمن شخصيات علمية و قامات فكرية بارزة بمجلس أمناء جامعة الملك سلمان الدولية، موجها الشكر للرئيس السيسي ووزير التعليم العالي والبحث العلمي على تلك الثقة الغالية، مؤكدًا أنه فى خدمة الوطن فى أي مكان يمكن أن يساعد على التنمية و رفعة مصر وتقدمها، خاصة وأن جامعة الملك سلمان تمثل أول جامعة متكاملة فى جنوب سيناء تلك البقعة العزيزة الطاهرة و الغالية على قلوبنا جميعا .

وأكد أبو العينين أن جامعة الملك سلمان الدولية ستكون نقلة حقيقية فى التعاون العلمي والبحثى ليس بين مصر والسعودية فقط، ولكن بين مصر والدول العربية في مجال التكنولوجيا والمستقبل .. وأنها ستتحول إلى نبراثا مضيئا للعلم في المنطقة بكاملها، و ستمثل إضافة حقيقية للتنمية وجذب مزيد من السياحة والاستثمارات إلي جنوب سيناء تلك الأرض المباركة التي يحمل ترابها تاريخا من نضال وبطولة شعبنا العظيم .

وأشار أبو العينين أنه على ثقة أن جامعة الملك سلمان التي ولدت عملاقة ستكون خلال فترة بسيطة صرحًا تعليميًا كبيرًا ونموذجًا للجامعات الذكية التي ستحتل مكانة متميزة فى التعليم، وستحقق طفرة فى البحث العلمي والشراكة مع الجامعات الدولية المرموقة .. لانها قائمة على تنمية قدرات الطالب واكسابه مهارات العمل وخلق مناخ للإبداع والابتكار والقدرة على التطور التكنولوجي المتسارع.

وأثني أبو العينين على جهود الرئيس السيسي ووزارة التعليم العالي في توجه الدولة والاهتمام الكبير بالبحث العلمي والمستقبل باستحداث جامعات تكنولوجية وأخري أهلية وجامعات متخصصة فى العلوم الحديثة، الأمر الذي يعد خطوة مهمة تضع مصر على طريق المستقبل وترسخ للتطور البحثي والعلم والتكنولوجيا.

أحمد موسى: أبو العينين يستجيب لأهالي الجيزة ويترشح لانتخابات مجلس النواب

استجابة لأهالي الجيزة.. أبو العينين يعلن ترشحه لخوض انتخابات مجلس النواب2021