أبو العينين في المؤتمر السنوي الـ 30 للمجلس الوطني للعلاقات العربية الأمريكية: مصر تحقق إنجازات كبيرة.. فيديو

قال الإعلامي مصطفى بكري إنه خلال هذا الأسبوع، شارك النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب، في فعاليات المؤتمر السنوي الـ 30 للمجلس الوطني للعلاقات العربية الأمريكية، مع كبرى الشخصيات السياسية والاقتصادية من الولايات المتحدة الامريكية والوطن العربي.

واستعرض بكري خلال برنامج حقائق وأسرار المذاع على قناة صدى البلد كلمة للنائب محمد أبو العينين في فعاليات المؤتمر السنوي الـ 30 للمجلس الوطني للعلاقات العربية الأمريكية، قال فيها أنه خلال الـ 7 سنوات الأخيرة حققت مصر إنجازات كبيرة، وعلى سبيل المثال إنجاز مشروع العاصمة الإدارية الجديدة التي تفوق مساحتها، مساحة القاهرة 3 مرات، وتعتبر أكبر مدينة ذكية في العالم، وسيتم الانتقال إليها خلال شهور قليلة '.

وتابع أبو العينين: 'الرئيس السيسي منذ شهرين أعلن عن الجمهورية الجديدة وهذا يعني الكثير لحياة المصريين، ومنذ أسبوعين أعلن الرئيس السيسي إلغاء حالة الطوارئ في مصر ما يعني انتشار الأمن والاستقرار في كل ربوع مصر'.

وأوضح أبو العينين أن معدل النمو يرتفع والسياحة تعود واكتشافات الغاز والنفط تزدهر وتستثمر الشركة الإيطالية إيني الكثير في مصر والبحر المتوسط بجانب مشروع حياة كريمة والنمر في الزراعة والصناعة وما حدث في 6 سنوات يفوق ما حدث في مصر خلال 20 عاما.

وأكد بكري أن مشاركة النائب أبو العينين فعالة ودافع بالفعل عن المشروع الوطني المصري وهذه المرة ليست الأولى فالنائب محمد أبو العينين يعبر عن الواقع الحقيقي الذي تعيشه مصر.

أبو العينين أمام البرلمان الأورومتوسطي: الربيع العربي حاول إسقاط الدول الوطنية.. ومصر شهدت نهضة غير مسبوقة

أحمد موسى: مؤسسة أبو العينين تواصل استقبال أهالي الجيزة وأرض اللواء لتلقي اللقاح.. فيديو