أبو العينين : قرار السيسي بإلغاء الطوارىء انتصار تاريخي نحو الجمهورية الجديدة

قال النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب، إن قرار الرئيس السيسي التاريخي بإلغاء مد حالة الطوارىء بالبلاد رسالة مهمة لقوة الدولة المصرية وما تعيشه من استقرار حقيقي وآمن وسلام .. رسالة تعني نهاية وانتصار على الإرهاب بعد سنوات من التحدي فى معركتي البناء والتنمية ومواجهة الإرهاب .

أوجه التحية للرئيس السيسي الذي يفاجىء ويسعد المصريين بقراراته الحكيمة و رؤيته المستقبلية لوطننا .. فإلغاء الطوارىء انتصار جديد فى طريق البناء والتنمية، شهادة آمان فى عهد الجمهورية الجديد، فمصر تدخل الجمهورية الجديدة بدون طوارىء وبحياة كريمة لجميع أبناء شعبنا العظيم .

وأضاف أبو العينين، إن قرار إلغاء الطواريء جاء بعد يوم احتفالي عظيم بتخريج دفعات جديدة من ضباط قواتنا المسلحة البواسل الذين يقدمون أرواحهم فداء ودفاعا عن مصرنا الغالية .. فتحية إلي أبطالنا شهداء قواتنا المسلحة ورجال الشرطة الذين قدموا أرواحهم ودمائهم فداء لتراب هذا الوطن وحماية أرضه .. من بفضلهم نعيش اليوم في أمن واستقرار .. تحية للشعب المصري العظيم الذي تحمل سنوات صعبة ليبني مستقبل جديدا لوطنه .

وأكد وكيل مجلس النواب، أن إلغاء الطواريء قرار عظيم من قائد مخلص تحمل المسئولية ويفي بوعوده وشعب يثق في قائده .. قرار يأتي تتويجا لسلسة من الانجازات التي تحدث في عهد الرئيس السيسي، ورسالة إقليمية ودولية سيكون لها انعكاسها علي الاقتصاد المصري وحركة السياحة وتشجيع الاستثمارات في مختلف القطاعات.

أبو العينين: مصر لن تتنازل عن حقوقها التاريخية في النيل.. والجمهورية الجديدة تغير محوري 

أبو العينين لسفراء 32 دولة: حان الوقت لتساندوا حقوق مصر في مياه النيل .. فيديو