أبو العينين: مجلس النواب قام بثورة تشريعية على مدار 5 أعوام ماضية.. فيديو

أكد  النائب محمد أبو العينين، أن التشريع من أسمى واجبات عضو مجلس النواب، مشيرا إلى أن البرلمان بقيادة الدكتور علي عبد العال حقق إنجازا عظيما بكل ما تحمله الكلمة.

وتابع أبو العينين خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد: «علي عبد العال رجل خلوق قادر على إدارة الجلسات، البرلمان أدار كم ضخم من الجلسات، فضلا عن سن القوانين لكنها لم تسوق إلى الشعب»، معربا عن فخره لكونه جزء من منظومة مجلس النواب.

وأضاف: «الحكومة قامت بجهد كبير خلال القوانين التي قدمتها وخاصة المتعلقة بالاستثمار والجمارك وقطاع الأعمال العام»، موجها التحية لوزير المالية على جهوده في تقديم القوانين للبرلمان.

وأكمل: «أدخل جلسة النواب بعد قراءة كل كلمة عن القانون الذي يُناقش».

وأكد أبو العينين أنه التزم بالحد الأقصى للميزانية المخصصة للدعاية الانتخابية، قائلا: «ألتزم دائمًا بالقواعد».

وأكمل: «عدد كبير من الأهالي جاملوني بلافتات، فضلا عن أن المطرب الشعبي حسن شاكوش أهداني أغنية، وأشكر كل من تواصل معي وأدعو الله أن أكون عند حسن ظنهم».

وناشد المواطنين بالمشاركة في الانتخابات البرلمانية قائلا: «نحن في عرس ديمقراطي، وأرجو أن تشارك الكتلة التصويتية في كافة الدوائر، أثق أن الشعب المصري لا يبيع قراره، المصري البسيط يتحرك وفقا لضميره».

ووجه النائب أبو العينين رسالة أخيرة إلى أهالي دائرته: «فخور بكم وسعيد بكل اللي عملتوه وساموحني إذا لم أستطع تلبية الدعوات بسبب كورونا، أنا في خدمتكم سواء كنت نائبًا أم لا، دائما أدعو الله أن أكون عند حسن ظن أهالي الدائرة».

واختتم: «أراهن على وعي الشعب لمنع حدوث أي فتنة، قفوا بجوار الرئيس».

البث المباشر قناة صدي البلد

النائب محمد أبو العينين: السيسي جمع القوى الوطنية تحت راية «تحيا مصر»

النائب محمد أبو العينين: زياراتي الخارجية بعد ثورة 30 يونيو لتصحيح الصورة المغلوطة عن مصر

https://www.youtube.com/watch?v=BoS4Epzi62k