أبو العينين ناعيا شهداء الوطن : القوات المسلحة تضرب المثل الأعلى فى التضحية والفداء

قال النائب محمد أبو العينين، عضو مجلس النواب، إن القوات المسلحة ما زالت تضرب المثل الأعلى في التضحية والفداء، لحماية الكرامة المصرية والتراب الوطني.

وكتب أبو العينين، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «إن قواتنا المسلحة الباسلة ما زالت تضرب المثل الأعلى في التضحية والفداء، والزود عن البلاد وحماية الكرامة المصرية والتراب الوطني، بما تملك من عزيمة الانتصار على الإرهاب لاقتلاع جذوره وتحقيق الأمن والأمان لشعب مصر العظيم».

وأضاف: «إن جنودنا الأبرار الذين استشهدوا بالأمس انتصارا للحق، و إعلاءً لكلمة الوطن، ستظل ذكراهم الخالدة باقية في وجدان الأمة، وتاريخ البلاد، كرجال صدقوا ما عاهدو الله عليه، وعدوا فاوفوا، وبذلوا دماءهم وأرواحهم كي تظل مصر قوية شامخة، أبية على الاعداء».

واستكمل: «إن مصر تخوض حرب وجود، حرب هوية، حرب مصير، ضد عدو غاشم يختبئ خلف أستار هلامية من التدين المغلوط، والفهم المتطرف، والجيش المصري العظيم، لم ولن ينفك عن تطهير البلاد من تلك العناصر الإجرامية، ويحقق يوما بعد الآخر انتصارات عظمى ويسطر تاريخا دوليا في محاربة الإرهاب ومكافحة التطرف».

وتابع: «بالأمس.. جنود قواتنا المسلحة نجحوا في إحباط محاولة لاختراق الحدود الغربية، وتصفية 73 تكفيريا بسيناء، ولا زالت الجهود مستمرة لمكافحة الإرهاب على كافة الاتجاهات الإستراتيجية للدولة واستمرارًا للنجاحات المتتالية».

واختتم أبو العينين: «كل الدعم والمساندة للقوات المسلحة المصرية، في حربها على الإرهاب وجهودها الحثيثة في حماية الوطن والدفاع عن حدوده، والتضحية من أجل رفعته وكرامته.. رحم الله شهداءنا الأبرار، وأسكنهم فسيح جناته، وألهم ذويهم الصبر والسلوان».