أبو العينين: ندعم السيسي.. ولدينا مناعة ضد أهل الشر.. فيديو

استعرضت الإعلامية عزة مصطفى خلال برنامج «صالة التحرير» على قناة صدى البلد كلمة النائب محمد أبو العينين بمؤتمر انتخابي حاشد حضره عدد من الشخصيات العامة من بينهم الدكتور زاهي حواس، عالم الآثار، والموسيقار حلمي بكر.

وقال أبو العينين، المرشح على دائرة الجيزة والدقي والعجوزة «تحية إلى كل الناس اللي شرفوني وكلموني وصلني أكثر من 40 قصيدة وأغنية من الناس، وحسن شاكوش أهداني أغنية.

وأضاف: «أود توجيه رسالة إلى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث استوقفني حديثه حينما قال إن ما قدمناه في 5 سنوات يعادل ما ينفذ في 20 سنة، وأكد أن هذه الإنجاز خطوة من ألف خطوة»، مردفا «عرفتوا طموحات هذا الرجل هيبقى شكلها إيه، الأحلام كبيرة وهذا حق كل مصري، حق كل مصري التمتع بخيرات مصر وتعليم وصحة جيدة».

واستطرد: «الرئيس السيسي يعلم قدر مصر وطموحاتها، ويعد أول رئيس جمهورية قدم رؤى مستقبلية وليس برنامجا انتخابيا»، متابعا «الرئيس قال مصر هتبقى أد الدنيا وبنشوف كل يوم اللي بيحصل على أرض الواقع، وبنقوله يا سيادة الريس إحنا جنبك، لدينا مناعة ضد أهل الشر والمهاترات والعمليات الإرهابية وأعداء الوطن، إحنا فاهمين إن قوى الشعب المصرية على تراك واحد وتردد تحيا مصر».

وأكمل: «شكلتُ لجان لدراسة كافة مشكلات الدائرة، وتوجهت إلى محافظ الجيزة وتحدثت معه حول مشكلات الطرق والمستشفيات والتعليم والصرف الصحي والصرف الصناعي، ووجدت لديه دراية كامل، ووافق على المطالب»، مشيرا إلى أنه سيتم إنشاء ممشى على كورنيش النيل فضلا عن إطلاق العديد من المبادرات.

وأردف: «أعلم أن العديد من القرى والنجوع الصغيرة تحتاج إلى تطوير وتدخل من الدولة ورجال الأعمال وسننفذ هذا الأمر»، مشيرا إلى أنه سيقيم صالون لتلقي مطالب أهل الدائرة تحت اسم «صالون النائب أو دوار النائب.

ووعد أهل الدائرة بمفاجآت كثيرة قائلا: «إن شاء الله هتشوفوا مفاجآت سواء نجحت أم لا، ربنا يقدرني وأكون عند حسن ظنكم».

وأكد أبو العينين أن الأولية ستكون لأهل الدائرة في المشاركة بالمشروعات المقبلة.

واختتم: «أعامل ربنا وضمير حي، وحينما أعد أعتبر أنني وعدت الله، اختياركم مسؤولية وأمانة، اختاروا من تثقوا فيه، كلانا سيسأل أمام الله، أنتم ستسألوا عن أصواتكم والنواب سيسألوا عن وعودهم».

عزة مصطفى تروي قصة تبرع النائب محمد أبو العينين مركز للدراسات الشبابية.. «ما بيتأخرش على حد»

أبو العينين لـ أهالي الجيزة والدقي والعجوزة: انتظروا مفاجآت