أبو العينين وكيل النواب ينعي ضحايا حادث قطاري سوهاج.. ويتمنى الشفاء للمصابين

نعى النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب، وفيات حادث تصادم قطاري سوهاج، الذي وقع صباح الجمعة، وأسفر عن وفاة عدد من الركاب وإصابة آخرين، كما تمنى بتمام الشفاء للمصابين.

وقال أبو العينين في بيان عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، «بمزيد من الحزن والأسى، ننعي ضحايا حادث تصادم قطاري سوهاج، الذي وقع اليوم وأسفر عن وفاة عدد من الركاب وإصابة آخرين».

وتابع وكيل مجلس النواب، «نتقدم بخالص العزاء والمواساة لأسر الضحايا وندعو الله عز وجل، أن يمن على المصابين بالشفاء العاجل، ونُثمّن جهود الدولة المصرية بالتحرك السريع والعاجل وتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لمجلس الوزراء وكافة الأجهزة المعنية بالتواجد في موقع الحادث وموافاته بكافة التطورات، والحرص على فتح تحقيق عاجل لكشف ملابسات وأسباب الحادث ومحاسبة المتسبب».

وأضاف أبو العينين، «وإننا نضع ثقتنا كاملة في أجهزة الدولة ودورها في الوقوف على ملابسات الحادث، ونرفض استباق التحقيقات أو الانسياق وراء أي شائعات أو أكاذيب لتضليل الرأي العام وتأويل الأحداث لأغراض سياسية، في وقت تتكاتف فيه جهود الدولة نحو البناء والتنمية التعمير وحفظ حقوق المواطنين والقضاء على كافة أوجه الإهمال في مختلف المؤسسات والهيئات الخدمية».

واختتم النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب، «نسأل الله أن يتغمد ضحايا الحادث برحمته وينزلهم منازل الشهداء، ويمُن على المصابين بالشفاء العاجل».

الأوقاف: 10 آلاف جنيه لأسرة كل متوفٍّ وخمسة للمصاب في حادث قطاري سوهاج

الصحة تنفي مناشدة هالة زايد للمواطنين التبرع بالدم لمصابي حادث قطاري سوهاج