أبو العينين وكيل مجلس النواب يطالب باستغلال قدرات مصر لتصبح ضمن أكبر 30 اقتصاد بالعالم

طالب النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب، في تعقيبه على بيان الدكتورة نيفين جامع، وزيرة التجارة والصناعة اليوم أمام الجلسة العامة لمجلس النواب، بضرورة الاستعداد بجهود غير تقليدية واستغلال قدراتنا لنكون ضمن أكبر 30 اقتصاد على مستوى العالم.

ووجه النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب، التحية لوزيرة التجارة والصناعة، على جهودها في كافة الملفات.أبو العينين، مشيدا بجهود الوزارة في شأن دعم صغار الصناع، والوصول للجميع.

وقال وكيل مجلس النواب: نحن أمام العديد من التحديات، وعلينا التفكير في المستقبل، مشيرا إلى أن التحدي الأول وهو لابد من رسم رؤى المستقبل لملاحقة التطور العالمي في الثورة الصناعية.

وتابع أبو العينين: نحن نحتاج الاستثمار في الصناعات كثيفة العمالة وكذلك الصناعات التي تستخدم التكنولوجيا العالية لتحقيق قيمة مضافة عالية.

ولفت إلى أهمية العمل على وضع العديد من المزايا أمام المستثمرين لتفضيل مصر في الاستثمار في الفترة المقبلة، مشددا على أهمية العمل على وضع خطة تحويل محنة كورونا إلى منحة.

أبو العينين وكيل مجلس النواب لوزير الأوقاف: تريليون و37 مليار جنيه حجم أموال الوقف وعائدها ما زال متواضعا.. ولا أرى مبادرات تناسب العصر

بحضور أبو العينين.. مجلس النواب يستقبل موسى فقيه رئيس مفوضية الاتحاد الإفريقي

أحمد موسى يشيد بكلمة أبو العينين وكيل مجلس النواب أمام وزير المالية: «تحدث بلسان المواطن».. فيديو