أبو العينين يشارك في اجتماعات برلمان المتوسط مع المسئولين والوزراء بالمغرب.. فيديو

قال الإعلامي أحمد موسى، إن النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب، الرئيس الشرفي للجمعية البرلمانية للبحر المتوسط، شارك في اجتماعات برلمان البحر المتوسط، مع عدد من المسئولين والوزراء في المغرب.

وأوضح موسى خلال برنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد أن الاجتماعات ناقشت مجالات التعاون مع البرلمان المغربي، وعدد كبير من الملفات بينها العدوان على القدس الشريف، والأزمة الأوكرانية الروسي، وتأثيرها على الغذاء وأمن الطاقة، كما ناقشت الاجتماعات قرار الفيدرالي الأمريكي برفع الفائدة وتأثيره على الدولة الناشئة والنامية.

أبو العينين

وأشار موسى إلى أن الاجتماعات ناقشت التعاون بين بلدان البحر المتوسط، لمواجهة الأزمة الاقتصادية العالمية، فضلا عن التجهيز لمؤتمر برلمان البحر المتوسط، المقرر عقده في المغرب نهاية العام، لافتا إلى أن النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب عقد اجتماعا مع رئيس مجلس النواب المغربي، وعدد من المسئولين بالمغرب لتناول عدد من القضايا الدولية والإقليمية.

النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب

وأوضح موسى أن النائب محمد أبو العينين حذر من احتمالية تسبب الأزمات الاقتصادية في تحقيق فوضى ببعض الدول، واقترح تشكيل هيئة للطوارئ الاقتصادية برعاية الجمعية البرلمانية للبحر المتوسط.

البث المباشر قناة صدي البلد

أبو العينين: المخلفات كنز يجب استغلاله.. مصر مؤهلة لريادة تكنولوجيا التدوير بإفريقيا.. وعلينا محاكاة التجربة الألمانية

أبو العينين عن انتصارات العاشر من رمضان: أعادت لمصر والعرب وحدتهم وعزتهم

https://www.youtube.com/watch?v=nw1d9A0Ec6Q