أبو العينين ينعى أحمد بهجت: عاش مخلصا لوطنه ولعمله.. فيديو

قالت الإعلامية هند النعساني، إن النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب نعى الدكتور أحمد بهجت رجل الأعمال الذي وافته المنية أمس الجمعة عن عمر ناهز 70 عاما بالولايات المتحدة

وأضافت هند النعساني خلال تقديم برنامج «صباح البلد» المذاع على قناة صدى البلد اليوم السبت، أن النائب محمد أبو العينين نعى الدكتور أحمد بهجت رجل الأعمال الذي توفي خلال رحلة علاج له بالولايات المتحدة الأمريكية.

وقال أبو العينين: ننعي بمزيد من الحزن والأسى، صديق العمر، ورفيق الدرب، الدكتور أحمد بهجت، رجل الأعمال،  الذي وافته المنية اليوم.

وأضاف وكيل مجلس النواب، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، لقد عاش الراحل الدكتور أحمد بهجت مخلصا لوطنه ولعمله، أسهم في الاقتصاد المصري بمزيد من الاستثمارات الناجحة التي أصبحت شاهدة على نبوغه وتفوقه في مجالات الاستثمار المتنوعة.

وتابع، إن مسيرة الدكتور أحمد بهجت، ستظل خالدة وباقية، مع بقاء أعماله ومشروعاته التي أسسها ولا زالت ينتفع بها الكثيرون من المصريين، فقد كان محبًا للخير، حريصا على مساعدة الآخرين.

واختتم أبو العينين كلامه قائلا: «خالص العزاء والمواساة لأسرة الدكتور أحمد بهجت ومحبيه، سائلين الله عز وجل أن يتغمده برحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، ولا نقول إلا ما يرضي ربنا، إنا لله وإنا إليه راجعون».

https://www.youtube.com/watch?v=aFSaJnTRMtY

أبو العينين ينعي أحمد بهجت: مسيرة صديق العمر ورفيق الدرب ستظل باقية وخالدة

أبو العينين وكيل النواب ينعى سمير غانم: أعماله الخالدة شكّلت جزءً مهمًا من تاريخ وهوية الفن المصري