أبو العينين ينعي شهداء سيناء: «دفعوا أرواحهم لتحيا مصر عزيزة شامخة»

بمزيد من الحزن والأسى، وبأدعية صادقة من الصبر والاحتساب، ينعي النائب محمد أبو العينين، عضو مجلس النواب، شهداء مصر الأبرار، الذين استشهدوا بأيادي الغدر والخسة في شهر رمضان المعظم، فقضوا نحبهم دفاعا عن الكرامة الوطنية وفي أيام مباركة، ودفعوا أرواحهم لتحيا مصر عزيزة شامخة، طاهرة من دنس المعتدين وعصية على مطامعهم.

وقال أبو العينين إن أبناء القوات المسلحة الباسلة، وجنودها الأبطال، كانوا ولا يزالون يسطرون أمجادا لن ينساها التاريخ على أرض سيناء الحبيبة، يصطفون في الدفاع عنها بوازع الوطنية وشرف الجندية ودافع الإنتماء، وتطهير الأديان من الأفكار الظلامية الدخيلة والاستغلال الجائر للنصوص السماوية المقدسة.

وتابع أبو العينين: لقد كانت مصر ولا تزال، منذ فجر الحضارة، عقابا في وجه كل من تجبر، وسيفا مسلطا على أعداء الحياة ولصوص الفكر وأرباب التطرف، وهي ماضية نحو ذلك لا يثنيها عن الحرب المقدسة، إرهاب غاشم أو عدو غادر.

وتقدم أبو العينين بالعزاء للقوات المسلحة الباسلة، ولأسر الشهداء، مؤكدا أن من مات لأجل الوطن عاش مخلدا في ذاكرته، ومن ضحى مخلصا لأجله نال الشرف الأسمى والوسام الأرفع، وتنعم في جنات الخُلد حيا يُرزق بما آتاه الله من فضل الشهادة صائما.

وأكد أبو العينين أن مصر لن تترك أبدأ حق شهداء الوطن، مشيرا إلى أن مصر حققت نجاحات ضخمة في حربها ضد الإرهاب ، وأن القيادة السياسية والشعب والحكومة والبرلمان سيواصلون حربهم ضد قوى الشر والظلام لحين تطهير سيناء من دنس الإرهابيين.

رحم الله شهداء الوطن، وحفظ مصر وأهلها .. وإِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ