أبو العينين ينعي محمد فريد خميس .. «أخ مخلص ورجل صناعة وطني»

نعي النائب محمد أبو العينين نائب رئيس حزب مستقبل وطن ببالغ الحزن والآسي رجل الأعمال محمد فريد خميس رئيس مجموعة النساجون الشرقيون .. والذي وافته المنية اليوم السبت .

وأشاد أبو العينين بمسيرة الراحل الحافلة بالإنجازات والنجاحات، حيث يعد أحد قامات الصناعة في وطننا ورائد صناعة النسيج في مصر والوطن العربي .

وأضاف أبو العينين أن محمد فريد خميس كان نعم الأخ والصديق الذي عرفه لعشرات السنوات مخلصا أمينا محبا للخير إنسانا وفيا للجميع .. وأحد رجال الصناعة الوطنيين .. المدافعين عن مصر و يهدفون لتقدمها و صالح شعبها .

وأكد أبو العينين أن المخلصون لوطنهم ولعملهم وإن غابوا عن الدنيا ستظل مواقفهم وسيرتهم وكلماتهم تروي مسيرة عملهم الصالح وذكراهم العطرة وسعيهم للخير في الحياة .

ودعي أبو العينين المولي عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وغفرانه ويرزقه الجنة ويلهم شقيقه النائب محمود خميس وأسرة الفقيد وذويه الصبر والسلوان في مصابهم الأليم .

وقال أبو العينين .. 'إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك لمحزونون، ولا نقول إلا ما يرضي الله و «إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ».

وكان قد توفي اليوم السبت رجل الأعمال محمد فريد خميس رئيس مجلس إدارة النساجون الشرقيون، بعد صراعٍ مع المرض وذلك أثناء تلقي العلاج في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتجدر الاشارة إلى أن محمد فريد خميس وُلد  بمحافظة الشرقية، وهو متزوج وله ابن وبنتان، حصل على بكالوريوس تجارة ودراسات عليا في صناعة المنسوجات من الولايات المتحدة الأمريكية.

عمل الراحل بالبنك الأهلي المصري 1961-1967، إضافة إلى أعمال خاصة بصناعة وتجارة النسيج والموكيت بالكويت والولايات المتحدة الأمريكية 1967- 1980 .

وزير التعليم العالي ينعي رجل الأعمال محمد فريد خميس

وفاة رجل الأعمال محمد فريد خميس بعد صراع مع المرض