أبو العينين يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى نصر أكتوبر

هنأ النائب محمد أبوالعينين، وكيل مجلس النواب، الرئيس السيسي والشعب المصري بذكري نصر أكتوبر العظيم.

وقال أبو العينين عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» «نحتفل اليوم بذكري عظيمة في تاريخينا تلمس قلوبنا جميعا، ذكري الكرامة والشرف لنصر أكتوبر 73، يوم رفع المصريون رأسهم بعزة وفخر ليثبتوا للعالم أن المصري يضحي بروحه و دمائه ولا يمس أحدًا حبة رمل من أرضه،يوم صمت العالم ليعلوا صوت المقاتل المصري هتافًا بالنصر واستعادة أرضه»..

وتابع «كل عام والشعب المصري بخير وعزة ، كل عام والرئيس السيسي و قواتنا المسلحة بخير وكرامة ونصر، ما يحدث على أرضنا خلال السنوات الماضية نصر جديد فى كل ربوع مصر لا يقل عن عبور أكتوبر».

عبور جديد

وأضاف « عبور جديد نحو البناء والتعمير والتنمية الشاملة والحداثة وبناء الإنسان ، وتغيير حياة المصريين للأفضل وتوفير حياة كريمة يستحقها هذا الشعب العظيم، وانتصار جديد يشعرنا جميعا بالفخر والعزة، وعبور إلي الجمهورية الجديدة التي أطلقها الرئيس السيسي لتمثل مستقبل شعب وحلم قائد مخلص وهب حياته لشعبه ووطنه»..

وأكمل «في الذكرى الـ48 لنصر أكتوبر المجيد تحية لقائد الانتصار الرئيس الراحل محمد أنور السادات الذي سيظل اسمه خالدا بحروف من نور فى تاريخنا، كما  نبعث برسالة حب وتقدير وعرفان لقادة نصر أكتوبر العظام مكانتكم محفورة فى قلوبنا جميع».

ووجه أبو العينين التحية إلى أرواح الشهداء قائلا: «تحية لشهدائنا وأبطالنا من ضباط وجنود القوات المسلحة الباسلة خير أجناد الأرض وشرف هذه الأمة ومجدها، ستظل مصر بعزة وكرامة طالما خلفها جيش عظيم عقيدته الشهادة من أجل مصر وشعبها»..

واختتم «عاشت مصر بشعبها المخلص وجيشها القوي وقائدها العظيم».

وكيلا مجلس النواب سعد الدين و أبو العينين يتابعان انتخابات اللجان النوعية ويهنئان رؤساء وهيئات مكاتب اللجان

أحمد موسى يشكر أبو العينين بعد تطعيم العاملين بقناة صدى البلد