أبو المعاطى زكى : كارتيرون يتجه إلى الصين أو الإمارات ..وعودة فيريرا «واردة».. فيديو

قال أبو المعاطي زكي الناقد الرياضي، أنه عرف منذ يومين من أحد وكلاء اللاعبين في الإمارات عن حدوث شئ في «ميت عقبة»، ولكنه لم يتوقع رحيل كارتيرون قبل شهر من البطولة الأفريقية والمرشح الزمالك للتويج بها.

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي»، على قناة صدى البلد، أن رحيل كارتيرون في هذا التوقيت زلزال كروي في مصر.

ولفت إلى أن مرتضى عمل كل ما بإمكانه لإغراء كارتيرون ولكنه فشل، موضحا أن مدرب الزمالك كان قد ذهب للقاء مرتضى ومعه شنطة بها ربع مليون دولار وهي قيمة الشرط الجزائي.

وأكد أبو المعاطي على أن مرتضى منصور أبلغ كارتيرون بأنه مستعد لدفع أكثر من أي عرض مقدم له ولكن كارتيرون رفض بعدما أجرى مكالمة هاتفية، مردفا «الوجهة الجديدة لكارتيرون أصرت على إنهاء العقد مع الزمالك لأنها تحتاجه في الوقت الحالي».

وأوضح الناقد الرياضي،  العرض المقدم لكارتيرون 5 أضعاف ما يحصل عليه في الزمالك، متابعا « الانتماء لغة الجماهير أما اللاعبيين والمدربين لا يعرفون سوى لغة المال ».

وأضاف أبو المعاطي زكي الناقد الرياضي، أن العرض المغري المقدم لكارتيرون قد يكون في الإمارات أو الصين لأنه لا يوجد دولة تدفع هذه المبالغ الخيالية سوى هاتين الدولتين.

وأشار إلى أن كارتيرون نجح في إدارة لاعبي الزمالك وحقق نجاح كبير بنفس العناصر التي فشل المدرب السابق تحقيق أي نتائج بها.

واستطرد زكي قائلا: إن طارق يحيي المدرب البديل لكارتيرون يغلب عليه الجانب الإعلامي وليس الفني وغير مقنع للاعبي الزمالك، لافتا إلى أن الأنسب للزمالك في الوقت الحالي حسام حسن وسامي الشيشيني وإبراهيم حسن»

واختتم أبو المعاطي زكي الناقد الرياضي، تصريحاته ،« وارد عودة فيريرا مرة أخرى للزمالك».

صدى البلد مباشر

صدى البلد بث مباشر

اللجنة المحلية بالبرلمان: الحكومة تتعامل بمرونة في التصالح بمخالفات البناء

أحمد موسى: أموال التصالح في حساب تابع لوزارة المالية لتطوير البنية التحتية

https://www.youtube.com/watch?v=t59Okl4YdoA