أب يذبح ابنته في القليوبية: «غسلت عاري بإيدي»

«غسلت عاري بإيدي».. بهذه الكلمات اعترف أب بذبح ابنته، عقب هروبها من منزل الزوجية، إلى عشيقها في قرية مجاورة، حسبما ذكر. وأضاف أنه ألقى جثتها على الطريق بمركز شرطة قليوب بمحافظة القليوبية.

تلقى اللواء فخر الدين العربى مساعد وزير الداخلية، مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء حاتم حداد مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ للعميد شريف الدخاخني، مأمور مركز قليوب، بالعثور على جثة ربة منزل في الطريق بين قريتي عرب جلال وصنافير، التابعة لدائرة للمركز.

وبالانتقال والفحص تبين أنها ترتدي ملابسها كاملة، ويوجد بها جرح ذبحي بالرقبة، وآخر بالوجه، ولم يتم العثور على تحقيق شخصية بحوزتها.

وبإجراء التحريات توصلت لشخصية القتيلة وتبين أنها تُدعى «ح ع ج»، 25 سنة، ربة منزل، ووراء ارتكاب الجريمة والدها، لتركها منزل الزوجية، وعندما عثر عليها، قرر التخلص منها؛ فقام بذبحها بسكين وألقى بجثتها على جانب الطريق بجوار الزراعات بين قريتي عرب جلال وصنافير.

وبإعداد الأكمنة، ألقى القبض عليه، وبمواجهته اعترف بالواقعة قائلا «غسلت عاري بإيدي بعد أن هربت من زوجها، وتردد أنباء عن وجود عشيق لها في قرية مجاورة، وعندما عثرت عليها لم أتمالك نفسى مما فعلته، فقررت التخلص منها بعد أن سببت لي ولزوجها الفضيحة».

وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات، التي انتدبت الطب الشرعي والتصريح بالدفن، وتحريات المباحث، وحبس المتهم على ذمة التحقيقات.

إحالة أوراق عامل للمفتي.. قتل زوجته وشقيقه وهتك عرض ابنته بالقليوبية

ضبط ورشة لتصنيع الأسلحة النارية بالقليوبية

بدافع الانتقام.. 3 سيدات يختطفن ابنة «نصابة القليوبية»