أثناء ذهابهم للامتحان.. مصرع وإصابة 6 طلاب في حادث تصادم بجنوب سيناء

لقى 4 طلاب مصرعهم، في حادث تصادم سيارتي ملاكي مع ربع نقل، وأصيب اثنين آخرين، على طريق مدينة أبو زنيمة، بمحافظة جنوب سيناء، أثناء توجههم لتأدية الامتحانات في مدرسة أبوزنيمة الصناعية، وتم نقل المصابين والجثث إلى مستشفى أبو رديس المركزي.

تلقى اللواء شريف رؤوف، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن جنوب سيناء، إخطارا بوقوع حادث تصادم سيارتي ملاكي مع ربع نقل على طريق مدينة أبو زنيمة، على الفور انتقلت قوة أمنية، وسيارات الإسعاف، لمكان الواقعة.

أسماء طلاب حادث جنوب سيناء

وبالفحص تبين مصرع 4 طلاب أثناء توجههم لتأدية الامتحانات في مدرسة أبو زنيمة الصناعية، وهم' منصور مجاهد عامر، وعواد فرج عواد، وطلال محمد غنيم، وأحمد محمد الشرقاوي، وأصيب أثنين أخرين وهما' الروبيكي عيد سليمان 35 سنة ونجلة الطفل أحمد 5 سنوات' ، وجرى دخول الأب العمليات وإجراء عملية استكشاف كامل واستئصال الطحال وهو موجود بالعناية المركزة حاليا، كما جرى عمل اللازم للطفل أحمد الذي أصيب بكسر في الذراع الأيسر، وهو موجود حاليا بالداخلي تحت الملاحظة، وجرى وضع الجثث في ثلاجة المستشفى.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة.

ومن جانب أخر بمزيد من الحزن والأسى ينعى مجلس الأمناء والأباء والمعلمين بمحافظة جنوب سيناء وفاة ٤ طلاب بمدينة أبوزنيمه أثناء ذهابهم إلى المدرسة، ربنا يرحمهم ويصبر أهاليهم.

الداخلية تكشف حقيقة تعدي الأهالي على شخص أثناء محاولته سرقة دراجة نارية بالغربية