أثناء نومه .. موظف يخنق نجله حتي الموت بسبب الإدمان بالمعصرة

أقدم موظف بالمعاش،  على قتل نجلة 'خنقا'  بشال أثناء نومه داخل الشقة، بسبب عدم امتناعه عن التوقف عن الإدمان و تعاطي المواد المخدرة، وتمكن رجال المباحث من ضبطه.

تلقى اللواء أشرف الجندى، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن القاهرة، إخطارا من  اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة للمباحث، بورود بلاغ  للمقدم أحمد مجدي رئيس مباحث قسم شرطة المعصرة،  من الأهالى بمقتل شاب بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة شاب يدعى 'كريم' 20 سنة، يرتدي كامل ملابسه، مسجاة على الأرض، وملفوف حول رقبتها 'شال'، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

تعاطي المواد المخدرة

وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة والد المجني عليه موظف بالمعاش، قام بخنقه مع اذان الفجر داخل شقته بسبب عدم امتناع المجنى عليه من تعاطيه المواد المخدرة.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بسبب عدم امتناع نجله من تناوله المواد المخدرة.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، التى طلبت سرعة إجراء التحريات ، حول ظروف وملابسات الحادث، وانتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير.

حبس شخص 4 أيام عذب رضيعته حتى الموت بسبب تبولها اللا إرادي بالحوامدية

التفاصيل الكاملة لحريق فيلا إيهاب توفيق .. وفاة والد الفنان نتيجة الاختناق وتشييع جثمانه من مسجد السلام .. وماس كهربائى فى دفاية السبب