أجمل رياضية بالعالم.. «طوكيو» أصابتها بخيبة الأمل وعالم الأزياء عوضها الإخفاق

قررت الألمانية أليكا شميدت، عداءة المسافات القصيرة الأولمبية الملقبة بالرياضية الأجمل في العالم، دخول عالم الأزياء بانضمامها إلى دار أزياء «هوجو بوس».

وتعد شميدت، صاحبة الـ22 عامًا، شخصية هامشية في سباق المسافات القصيرة منذ أن تم استبعادها من فريق التتابع 4 × 400 متر للسيدات، إلا أنها جمعت ما يصل إلى 2.5 مليون متابع عبر حسابها على «إنستجرام»، بفضل مجموعة من الصور الخاصة بها.

أول ظهور لشميدت، كعارضة أزياء خلال أسبوع الموضة في ميلانو، حيث قالت إنها بدون خبرة في هذا المجال، إلا أنها متحمسة للغاية لمعرفة طريقة تعاملها مع هذا الأمر مستقبلًا.

شعرت شميدت الملقبة بأجمل رياضية في العالم، بخيبة أمل عقب استبعادها من أولمبياد طوكيو 2020، لعدم حصولها على الفرصة الكافية لإظهار قدراتها الرياضية، حيث كتبت في أغسطس الماضي «لن أكذب لست راضية عن سباقاتي هذا العام.. لقد عملت بجد أكثر من أي وقت مضى يومًا بعد يوم تجاوزت حدودي في كل تمرين وقدمت الكثير من التضحيات».

وكانت شميدت بطلة في رياضتها على مستوى الناشئين، حيث فازت بالميدالية الفضية في تتابع 4 × 400 في بطولة أوروبا تحت سن 20 عامًا في عام 2017، كما فازت بالميدالية البرونزية في الحدث نفسه ببطولة أوروبا تحت 23 سنة عام 2019.

رونالدو يقع ضحية عملية نصب من امرأة لمدة 3 سنوات

ديبي هيويت أول امرأة تتولى رئاسة الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.. «من كبار مشجعي ليفربول»