أجيري: الهجمات المرتدة سر الفوز على النيجر في التصفيات الإفريقية

كتب: كريم فؤاد

أكد المدرب المكسيكي خافيير أجيرى، المدير الفني لمنتخب الفراعنة أن الجهاز الفني درس بشكل جيد منتخب النيجر والمقرر أن يواجه غدا السبت على استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات المجموعة العاشرة للأمم الإفريقية.

وأضاف خافيير أجيرى خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الجمعة في برج العرب، أن المنتخب المصري بدأ مرحلة جديد بعد انتهاء منافسات كأس العالم وتم ضخ دماء جديدة في عناصر الفراعنة من أجل البدء بصفحة جديدة، في ظل وعي تام بين اللاعبين بأن المرحلة المقبلة ستكون مختلفة.

وأوضح المدرب المكسيكي خافيير أجيرى، أنه قام خلال تدريبات المنتخب خلال الأيام الماضية في تطبيق طريقة لعب مختلفة وهو ما ستظهر نتيجته في مباراة الغد، التي سيكون فيها أحمد المحمدي قائد للمنتخب.

وأكد أن جميع صفوف الفراعنة جاهزة لمواجهة الغد ولا يوجد أي إصابة تمنع أحدهم من التواجد في تشكيلة المباراة لاسيما مع عودة مروان محسن للتدريبات الجماعية بداية من أمس الخميس بعد شفاءه من إصابته في قدمه.

وأضاف المدرب المكسيكي أنه قام بمذاكرة منتخب النيجر بشكل جيد وسيحاول خلال مباراة الغد استغلال الهجمات المرتدة من أجل الفوز في اللقاء.

وطالب خافيير أجيرى، المدير الفني لمنتخب الفراعنة، بضرورة تواجد العديد من اللاعبين المصريين في الدوريات المختلفة في العالم بوصف ذلك يعطي فرصة كبيرة للاختيار بين اللاعبين، مؤكدا أن محمد صلاح نجم المنتخب وليفربول الإنجليزي يمتلك مهارات خاصة ويمكن دائما من التسجيل في المباريات.

https://www.youtube.com/watch?v=E_aQKOpaQww